رئيس الغرفة التجارية بأسيوط: ١٠٠ ورشة جديدة بالمنطقة الصناعية ببنى غالب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد عمرو أبو العيون رئيس الغرفة التجارية بأسيوط، أن الغرفة التجارية تبنت إنشاء ١٠٧ ورشة باب وشباك في المنطقة الصناعية ببني غالب بإيجار شهري ٦٥٠ ج وتزداد ٥٠ جنيها كل عام.

وأضاف أنه جار إنشاء ١٠٠ ورشة جديدة بذات المنطقة بمساحه ١٢٠ م٢ بإيجار شهري ١٥٠٠ جنيه، حيث تم الانتهاء من ٤٤ ورشة وسيتم افتتاحها في يناير ٢٠٢٠، جاء ذلك خلال لقائه مع سامح نصير مدير غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات

وأكد سامح نصير،مدير عام غرفة صناعة الأخشاب والأثاث، أن الاجتماع يأتى في إطار ما تقوم به الغرفة من أعمال للمساهمة في تطوير وحل مشكلات العاملين بالقطاع

وأشار إلى الزيارات السابقة التي تمت والهدف من الزيارة الحالية وهو اعلامهم بدور وانشطة الغرفة والاستماع إلى آرائهم ومشاكلهم.


ولفت إلى أنه تم مناقشة بعض النقاط بالاجتماع مثل تنظيم معرض بأسيوط بالتعاون بين الغرفتين- الاتفاق على إرسال الغرفة التجارية تصور للأماكن والتكاليف لدراستها بواسطة الغرفة- التأكيد على رغبة الطرفين في التعاون في كل ما يمكن أن يخدم الصناع والتجار- تسليم نسخة من بيانات الشركات العاملة بقطاع الأخشاب والمسجلة بالغرفة التجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق