غرفة التطوير العقاري: ننسق مع المطورين لدعم تصدير العقار للخارج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال المهندس أمجد حسنين، وكيل غرفة التطوير العقاري، إن الغرفة تعمل على قدم وساق مع كافة المطورين وأصحاب المشروعات العقارية لدعم منظومة تصدير العقار للخارج.

وأضاف وكيل الغرفة، أن عمليات تصدير العقار للخارجية وصلت إلى مراحل متطورة والدليل المعارض العقارية الدولية التي تنعقد حاليا في دول الكويت والإمارات.

وتابع: الغرفة تسعى جاهدة للانتهاء من قانون المطورين العقاريين من تقديم خدمة أفضل للمواطن المصري والمطور العقاري على حد السواء.

وأضاف وكيل غرفة التطوير العقاري أن الفترة المقبلة سيتم وضع قيودا لمنع الإعلانات المضللة وتفاديها والتنسيق مع كل الجهات الحكومية التي من شأنها السيطرة على تلك الإعلانات لحماية العميل من أساليب النصب العقارى.

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية

وكان المهندس طارق شكرى رئيس غرفة التطوير العقارى أعلن أن مجلس الوزراء أصدر قانونًا يضم 19 غرفة صناعية ومن بينهم غرفة صناعة التطوير العقارى.

وتسعى غرفة التطوير العقاري للانتهاء من قانون المطورين العقاريين خلال الفترة المقبلة، ويهدف لمنع بعض الشركات الوهمية من النصب على المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق