شركات كبرى تفاوض الإسكان للحصول على أراضي بالمنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تفاوض عدد من الشركات الكبرى، هيئة المجتمعات العمرانية للحصول على أراضي بمدينة المنيا الجديدة وفقا للآلية الجديدة للتخصيص بالأمر المباشر.

وسددت أكثر من 7 شركات استثمارية جدية حجز الحصول على قطع الأراضي بقيمة 10% من إجمالي ثمن كل قطعة بالمدينة، وعلى رأس تلك الشركات شركة للتأمين والتي حصلت على قطعة أرض بمساحة 5 آلاف متر وإحدى الشركات المصرية الألمانية للحصول على قطعة أرض بمساحة ٤ آلاف متر لإقامة مستشفى وقيمة الأرض ١٨ مليون جنيه، وشركة إيتاب للحصول على أرض بمساحة ٥ آلاف متر لإقامة فندق وتوشيبا العربي للحصول على قطعتين إضافيتين خلاف قطعتين أخرتين حصلت عليهما بالسابق.

كما سددت بورتو جروب قيمة الـ10% والتي تصل لـ50 مليون جنيه جدية حجز 110 أفدنة تقدمت بطلب للحصول عليها بمدينة المنيا الجديدة.

وتترقب المجموعة الموافقة النهائية لقرار تخصيص قطعة الأرض من مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وقيمة الأرض الإجمالية تصل لـ500 مليون جنيه في حالة السداد "كاش"، وتصل لـ 850 مليون جنيه حال التقسيط على 5 سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق