نشرة أخبار الاقتصادية الثلاثاء 22-10-

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرة أخبار الاقتصادية الثلاثاء 22-10- نستعرض مع القراء أهم العناوين التى وردت فى أخبار اليوم الاقتصادية على موقع بوابة الفجر لتيسيير علي المتابعين فى معرفة أهم الأخبار الاقتصادية اليوم الثلاثاء 22/10/2019.
الإسكان يستعرض مشروع إعداد المواصفات الفنية لمشروعات المياه والصرفعقد عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً مع المهندس حسن الفار، رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، وقيادات الجهاز، لاستعراض مشروع (إعداد المواصفات الفنية للأعمال المدنية والكهروميكانيكية، وكراسة الشروط العامة الموحدة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالجهاز التنفيذى "المستندات الموحدة").
سحرنصر: الإصلاح التشريعي اتاح المجال لتوسعات جديدة للشركات المستثمرة فى مصرالتقت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بعدد من المستثمرين الكويتيين بحضور المستشار محمد عبد الوهاب، القائم بإعمال الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، و محمد علي الغانم، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت، وحسين الخرافي، رئيس اتحاد الصناعات الكويتية، وصالح السلمي، رئيس اتحاد شركات الاستثمار، وجواد بوخمسين، رئيس مجلس إدارة مجموعة بوخمسين القابضة، وخالد المشعان، رئيس مجلس إدارة شركة الأرجان العالمية للعقارات، ومروان بودي، رئيس مجلس إدارة شركة طيران الجزيرة، و ناصر الساير، رئيس مجلس إدارة بنك الكويت الوطني، ومعتصم الوزان، عضو مجلس إدارة شركة ميزان القابضة، وبسام العثمان، نائب الرئيس التنفيذي للمركز المالي الكويتي.
بالأرقام.. انهيار صرف الريال اليمني.. وكيف بددت مليشيا الحوثي الاحتياطي النقدي للبلاد؟قال مساعد القطيبي الخبير الاقتصادي اليمني والاستاذ في كلية السياسة والإقتصاد جامعة عدن ، إن مليشيا الحوثي الإيرانية ، منذ سيطرتها على مفاصل السلطة في صنعاء شرعت في تبديد الكثير من الموارد الاقتصادية بصورة منهكة لاقتصاد البلد .
وزيرا الإسكان والصحة يبحثان أوجه التعاون فى تطوير المستشفيات والمنشآت الصحيةعقد عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً مع الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، لبحث أوجه التعاون بين الوزارتين فى تطوير المستشفيات.
لماذا اختارت "بلومبرج" الاقتصاد المصري لقيادة النمو العالمي؟اختارت وكالة بلومبرج الاقتصادية العالمية، من ضمن 20 بلًد حول العالم من المتوقع أن يساهم اقتصادهم في نمو الناتج المحلى الإجمالى خلال خمس سنوات القادمة، مع تراجع مساهمة الصين متأثرة بحروبها التجارية التى لا تزال قائمة مع الولايات المتحدة الامريكية.
بريطانيا ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخأبلغت الحكومة البريطانية شركات الطيران اليوم بأنها لم تعد تنصح بعدم السفر إلى مطار شرم الشيخ.
نيابة عن رئيس الوزراء.. وزيرة الاستثمار تشارك فى افتتاح منتدى طريق الحرير بجورجياشاركت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، فى افتتاح منتدى طريق الحرير الذي يعقد بعاصمة جورجيا "تبليسي".
تشمل 52 حاوية مكافئة.. انطلاق أولى رحلات مشروع "جسور" من ميناء السخنة إلى مومباساغادرت ميناء العين السخنة إلى ميناء مومباسا في دولة كينيا، أولى الرحلات البحرية ضمن مشروع "جسور" والذي تتبناه وزارة قطاع الأعمال العام لتعزيز التجارة البينية بين مصر ودول القارة الإفريقية.

المصدر الفجر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق