.. انطلاق فعاليات النسخة الرابعة لملتقى "أدوات التمويل غير المصرفية"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تنطلق صباح الثلاثاء بالقاهرة، فعاليات النسخة الرابعة من ملتقى "أدوات التمويل غير المصرفية"، بمشاركة الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، و200 مؤسسة تمويلية واقتصادية.

ويبحث الملتقى الذي ينعقد تحت عنوان "التمويل المبتكر.. رؤية جديدة لدعم الاستثمار"، سبل دمج آليات التمويل غير المصرفية في عملية التنمية الشاملة للدولة التي تتبناها القيادة السياسية لإحداث تحولات هيكلية على مستوى الاقتصاد الوطني، تستهدف تحسين المؤشرات الاقتصادية للدولة ورفع معايير القطاع المالي المصري.

أول تقرير حكومي يرسم خارطة طريق لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالقطاع المالي غير المصرفي

ويبحث المشاركون في فعاليات الملتقى، أيضا زيادة الاستثمار عن طريق زيادة دور أدوات التمويل غير المصرفية في المشروعات الاقتصادية المتنوعة، للإسهام بشكل فعَال في تطوير الاقتصاد القومي الذي يستهدف معدل نمو 6% في موازنة -، ورفع المعدل إلى 7% بحلول عام ، وتوجيه مصادر التمويل نحو القطاعات المنتجة في الاقتصاد وزيادة بدائل التمويل المتاحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق