البورصات الأوربية ترتفع بنهاية التعاملات الإثنين

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

البورصات الأوربية ترتفع بنهاية التعاملات الإثنين أغلقت البورصات الأوربية على ارتفاع بنهاية التعاملات اليوم الإثنين، بالرغم من الضبابية المستمرة حول الموعد النهائي للبريكست .
وارسلت الحكومة البريطانية خطاب رسمي إلى الاتحاد الأوروبي لطلب تمديد موعد البريكست الحالي المقرر يوم 31 أكتويرعلى الرغم من معارضة بوريس جونسون رئيس الوزراء .
ويترقب المستثمرون قبول الاتحاد الأوروبي الطلب البريطاني والذي يحتوي على خطاب غير موقع من رئيس الوزارء.
وخفض صندوق النقد الدولي توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري مع الإشارة إلى أن المخاطر لا تزال تواصل قرع الأجراس.
وسجل قطاعي الموارد الأساسية والبنوك مكاسب بنحو 2 بالمائة لكل منهما في حين تراجعت أسهم شركات الرعاية الصحية بنسبة 0.2 بالمائة.
وصعد مؤشر "ستوكس 600" بنسبة 0.6 بالمائة مسجلاً 394.2 نقطة كما ارتفع المؤشر البريطاني "فوتسي 100" بنحو 0.2 بالمائة ليغلق عند 7163.6 نقطة.
وارتفع المؤشر الألماني "داكس" بنحو 0.9 بالمائة مسجلاً 12747.9 نقطة كما ارتفع مؤشر "كاك" الفرنسي بنسبة 0.2 بالمائة ليزيد إلى مستوى 5648.3 نقطة.
بالتزامن مع تراجع اليورو أمام الأمريكي بنسبة 0.2 بالمائة ليسجل 1.1146 دولار.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق