فى | أسعار العُملات مقابل الريال السعودي 21 أكتوبر

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم فى فى تحديثات دورية على مدار اليوم، وذلك من خلال موقع اليوم الإخباري، حيث يتابع المواطنين فى المملكة العربية السعودية، يومياً سعر صرف الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي، وكذلك مقابل اليورو والعُملات المُختلفة، ويعتبر الاقتصاد السعودي من أقوى الاقتصادات فى المنطقة العربية والشرق الأوسط، وهي عضواً فى مجموعة العشرين، ويعتد الإقتصاد السعودي على النقط، وذلك بسبب وجود إحتياطي نفط يصل إلى 18% من إجمالي احتياطي النفط فى العالم، ولذلك يكون سعر الدولار فى السعودية من الأمور الهامة التى تؤثر على الاقتصاد السعودي.

سعر الدولار فى السعودية اليوم

نقدم لكم اليوم الإثنين الموافق 21 أكتوبر ، أسعار الدولار فى المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال مؤسسة النقد السعودية، حيث وصل سعر الدولار اليوم فى السعودية إلى 3.75 ريال سعودي، وذلك فى الأسواق الرسمية فى المملكة العربية السعودية، وتتبع المملكة العربية السعودية سياسية إقتصادية جديدة عن طريق التحول من الاعتماد الكلي على النفط إلى تنويع مصادر دخل الدولة، وذلك من خلال ما يُعرف بإسم رؤية المملكة 2030 م.

سعر اليورو اليوم فى السعودية

سجلت أسعار اليورو فى السعودية اليوم طبقاُ لأسعار مؤسسة النقد السعودية، مبلغ 4.17 ريال سعودي، وذلك فى آخر تحديث لأسعار اليورو فى السعودية اليوم، وذلك مع بداية التعامُلات الصباحية فى السوق المالي السعودي.

أسعار العُملات الأجنبية مقابل الريال السعودي

ننشر لكم تفاصيل أسعار العُملات الأجنبية مقابل الريال السعودي اليوم، مع بداية التعامُلات الصباحية،

العملة السعر بالريال السعودي آخر تحديث
الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي 3.75 21/10/2019
الريال السعودي مقابل اليورو 4.17 21/10/2019
الريال السعودي مقابل الدينار البحريني 9.94 21/10/2019
سعر صرف الريال السعودي مقابل الدينار الكويتي 12.35 21/10/2019
سعر صرف الريال السعودي مقابل الدرهم الإماراتي 1.02 21/10/2019
الريال السعودي مقابل الجنيه المصري 0.23 21/10/2019

هذه الأسعار هي طبقاً لمؤسسة النقد السعودي، وذلك وفقاً لأخر تحديث اليوم الإثنين الموافق 21 أكتوبر 2019، ونتابع معكم على مدار اليوم أسعار صرف العُملات فى المملكة العربية السعودية، وذلك وفقاً للتحديثات الجديدة من المصادر الرسمية السعودية.

كاتب مقالات في موقع اليوم الإخباري، أهتم بالكتابة في الشأن السعودي خاصة، وأسعار العملات، حاصل على ليسانس حقوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق