أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

بعد تصريح فلوسهم حرام.. حسن شاكوش يوجه رسالة إلى الصحفيينالأربعاء 22/مارس/2023 - 05:40 م في مطرب المهرجانات حسن شاكوش إساءته للصحفيين المصرين ، وذلك بعدم تصدؤ ترند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد انتشار تصريح منسوب له يتضمن إساءة لل‘علام المصري

حسن شاكوش، نفى مطرب المهرجانات حسن شاكوش تعمده الإساءة إلى الصحفيين، وذلك بعد تصدره ترند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد انتشار تصريح منسوب له يتضمن إساءة للوسط الصحفي المعني بتغطية أخبار الفن.

وقال حسن شاكوش في تصريح خاص لـ"فيتو":" أنا أعتذر ولم أقصد مطلقا الإساءة للصحافة ولا الإعلام  المصري مطلقا، وكنت أتحدث عن الأشخاص الذين ينتحلون مهنة “صحفي”، وهم في الواقع ليس لهم صلة بالصحافة نهائي.


إساءة حسن شاكوش للصحفيين

وتابع هؤلاء الأشخاص -المنتحلين لصفة صحفي- هم الذين يثيرون “البلبلة”، لكن الصحافة المصرية فوق رأسي “ومش أي حد يقول أنا صحفي” أنا بتكلم في نقطة معينة ولم أتعمد الإساءة للصحافة  أبدا،  ولا بد من محاسبة الأشخاص الذين ينتحلون شخصية الصحفي -في إشارة إلى ضرورة تدخل نقابة الصحفيين- بهدف السيطرة على تلك الظاهرة.


تصدر حسن شاكوش مؤدي المهرجانات تريند مواقع التواصل الاجتماعى لما أثاره من جدل خلال الأيام الماضية، بعد تصريحه بأن "فلوس الصحفيين التي تعتمد على التريند والمشاهدات كلها حرام".


وقال حسن شاكوش على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "فلوس الصحفيين اللى بيعتمدوا على المشاهدات والتريندات كلها حرام.. أنت بتأكل ولادك مال حرام".

وكان علق مطرب المهرجانات، حسن شاكوش، على الانتقادات التي طالت مشهد سجود زوجته في حفل زفافهما الذي أقيم مؤخرًا وسط عدد كبير من نجوم الفن.

حسن شاكوش، فيتو

وقال شاكوش في تصريح خاص لـ “فيتو”: “فى ناس قالت إنها عملت كدة علشان التريند وعشان الأضواء، وإن الواقعة مرتبة.. هي أصلا ماتعرفش يعني إيه تريند ولا سوشيال ميديا، وسجدت شكر لله على زواجها، وأن  ربنا بعتني ليها”.

وأضاف: “ولما البني آدم بيحس إن ربنا بعت له الشخص الصح بيسجد لله، هي علشان سجدت تبقى سجدت ليا أنا؟! أكيد لأ!، اللي بيسجد بيسجد لله وبتشكر ربنا إن هو كرمها بحد هي بتحبه”.

وردت ريم طارق زوجة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش على الانتقادات التي طالتها بعد سجودها في حفل زفافها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

سجود زوجة حسن شاكوش بحفل زفافها

وقالت زوجة حسن شاكوش في تصريحات سابقة، عن سجودها في حفل الزفاف: "كنت واخدة عهد على نفسي إني أسجد بعد الفيرست لوك.. وحسن أحسن واحد في الدنيا في عيوني وعسول وكاريزما إنسان جدع ويستاهل". 

وأثارت صور زوجة المطرب الشعبي ضجة في الشارع المصري، وهي ساجدة على الأرض بفستان الزفاف الأبيض، أثناء التقاط الصور الخاصة بالعرس وذلك فرحا بارتباطها على صاحب أغنية "بنت الجيران".

واعتبر مغردون أن سجودها، وهي ترتدي فستانا مكشوفا من ناحية الكتفين والصدر أمر غير لائق.

 

رضوى الشربيني تنتقد زوجة حسن شاكوش

فيما تدخلت المذيعة رضوى الشربيني على الخط، ووصفت الحركة بأنها مبالغ بها، وقالت "كنا بنشوف إن لاعيبة الكورة يسجدوا لما يجيبوا جول، لكن واحدة ست تسجد في فرح شكر لربنا قدام الناس والصحفيين، ما شوفناش الكلام دا قبل كده".

وتابعت: "كل واحد حر يعبر عن فرحته بالطريقة اللي تعجبه دي مش مشكلتنا، لكن مشكلتنا في المنظر اللي شايفينه ومش عايزة اللي حصل ده يبقى تريند والعرايس يوم فرحهم يسجدوا قدام الناس كده، لأ لأ أنتِ تسجدي لربنا على جوزك في غرفتك".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على لجنة تحكيم جائزة Caméra d’or بمهرجان كان السينمائى الـ 77
التالى مايكل دوجلاس طالب مارفل بالموت في فيلم Ant-Man المقبل.. اعرف الحكاية