أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

حلوى المولد والحمص في حفل حنة إمام عاشور بالدقهليةالإثنين 20/مارس/2023 - 09:40 م انتشر بيع الحلوي حلوي المولد والحمص امام صيوان حنة إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي من مواليد 20 فبراير عام 1998

انتشر باعة حلوى المولد والحمص أمام سرادق حفل حنة إمام عاشور نجم المنتخب الوطني ونادي ميتلاند الدنماركي.

وتشهد مدينة السنبلاوين في محافظة الدقهلية، اليوم، تجهيزات إقامة سرادق كبير وأجواء احتفالية، للاحتفال بحفل حنة إمام عاشور نجم المنتخب الوطني ونادي ميتلاند الدنماركي.

8fd488cee0.jpg
بيع الحلوي امام حنة امام عاشور، فيتو

زفاف إمام عاشور

وقرر إمام عاشور الاحتفال بالحنة في مسقط رأسه بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، على أن يقيم حفل زفافه غدا في أحد فنادق القاهرة. 

 

كان روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول أعلن تأجيل انضمام إمام عاشور، لاعب ميتيلاند الدنماركي إلى معسكر الفراعنة وذلك لانشغاله بحفل زفافه.

 

ويواجه المنتخب المصري نظيره المالاوي مرتين يومي 24 و28 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية (كوت ديفوار 2023).

 

وقال فيتوريا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده: "حفل زواج إمام عاشور سيكون يوم 21 مارس الجاري، وسمحت للاعب أن يكون زواجه في هذا الموعد، قبل 3 أيام من أول مبارياتنا أمام مالاوي".

 

وأضاف: "إمام لاعب محترف في أوروبا حاليًا، ونحاول تهيئة كل الأجواء له كي يكون لديه استقرار عائلي كامل في الخارج، فنحن نريد له النجاح، ودوري هو مساعدته، وأي لاعب آخر لن يكون لديه انتماء لنا، سيكون خارج حساباتنا بالتأكيد".

98924f06da.jpg
بيع الحلوى بفرح إمام عاشور، فيتو

وكان إمام إمام عاشور احتفل بخطوبته يوم 6 يناير الماضي، فى حفل عائلى اقتصر على حضور الأقارب والأصدقاء المقربين من اللاعب وخطيبته، كما حضر الحفل عدد من زملاء اللاعب السابقين في الزمالك مثل أشرف روقة وعمرو السيسي وعبد الله جمعة.

 

يذكر أن إمام عاشور شارك في تعادل ناديه ميتيلاند مع نظيره سيلكبورج  بنتيجة 3/ 3 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الدنماركي الممتاز، في آخر ظهور للاعب قبل سفره إلى مصر للاحتفال بزفافه.

e0c49ea34a.jpg
حمص وحلاوة في حنة إمام عاشور، فيتو

سجل ثلاثية ميتيلاند كل من ستيفان جارتنمان ويساكسون هدفين، بينما سجل ثلاثية سيلكبورج توني آدمسن وأوليفر سوني  والكسندر ليند.

وشارك الدولي المصري إمام عاشور مع نادي ميتلاند أمام نظيره فريق سيلكيبورج، في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني، بعد تواجده على مقاعد البدلاء منذ بداية اللقاء.

وكان إمام عاشور قد شارك في ست مباريات منذ انضمامه إلى ميتيلاند ونجح في تسجيل هدفين.

 

وكان نادي ميتيلاند الدنماركي الذي يلعب ضمن صفوفه إمام عاشور نجم المنتخب الوطني، أعلن إقالة مدربه الإسباني ألبرت كابيلاس.

وجاءت إقالة الإسباني ألبرت كابيلاس بسبب سوء النتائج في الفترة الماضية في الدوري الدنماركي الممتاز.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعاراليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصريةلجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر