أخبار عاجلة

تعادل سلبى بين بيراميدز والجيش الملكى فى الشوط الأول بالكونفدرالية

تعادل سلبى بين بيراميدز والجيش الملكى فى الشوط الأول بالكونفدرالية
تعادل سلبى بين بيراميدز والجيش الملكى فى الشوط الأول بالكونفدرالية

أنهى بيراميدز الشوط الأول متعادلاً بنتيجة سلبية مع نظيره الجيش الملكى المغربي في المباراة المقامة بينهما حاليا باستاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

وجاء تشكيل بيراميدز المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - كريم حافظ - محمد الشيبي

خط الوسط: محمود دونجا - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - وليد الكرتي - محمد حمدي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

ويتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - محمد صادق - أحمد فتحي - أسامة جلال - أحمد توفيق - هشام محمد - دودو الجباس - محمود صابر - إبراهيم عادل.

ويتصدر بيراميدز المجموعة الثالثة بالتساوى مع فيوتشر الذى وصل إلى النقطة 8 بينما يملك الجيش الملكى 7 نقاط، ويتذيل إسكو دي كارا المجموعة بنقطة واحدة.

ويفقد فريق بيراميدز الثنائي بلاتي توريه لاعب الوسط البوركيني، والمهاجم الجنوب أفريقي فخري لاكاي في رحلة المغرب لمواجهة الجيش الملكي، بسبب حصول توريه على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة أسكو كارا التوجولي الماضية ليغيب بسبب الإيقاف عن مواجهة الجيش الملكي بالمغرب، في المقابل، يغيب فخري لاكاي عن الرحلة بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية يغيب على أثره عن الملاعب قرابة 6 أسابيع كاملة للعلاج والتأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أفريقيا، قائمة هدافي الأهلى بالموسم الحالي قبل مواجهة مازيمبيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:08 م دوري أبطال أفريقيا، يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر