كرتون نتورك بالعربية الجديد على النايل سات لمتابعة أفضل برامج الأطفال

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كثرت عمليات البحث من كافة الأهالي لمعرفة كرتون نتورك بالعربية الجديد على النايل سات لمتابعة أفضل برامج الأطفال، حيث أن قناة Cartoon Network من أهم القنوات الخاصة بالأطفال، وذلك بسبب المحتوى المميز الذي تقدمه القناة للأطفال على امتداد الوطن العربي، ولذلك تزداد عمليات البحث عنها يومًا وراء يوم.

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية

تعرض قناة نتورك على شاشتها الكثير من برامج الأطفال وأفلام الكرتون، واستطاعت بذلك أن تحظى بصدى واسع لدى كافة الأطفال في جميع البلدان العربية، فحظت القناة بثقة واهتمام الطفل العربي، ويشاهدها الكبار والصغار، لما تقدمه من برامج ممتعة وجذابة تناسب كافة الفئات العمرية.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الإستقطاب معامل تصويب الأخطاء
نايل سات 12226 27500 أفقي “H” 5/6
نايل سات 12228 27500 أفقي “H” 5/6
عرب سات 11747 27500 أفقي “H” 3/4

يُذكر أن القناة هي من القنوات المجانية التي تبث محتواها مجانًا على مدار اليوم دون إنقطاع أو تشويش، وبدأت القناة البث عام 2010، واستطاعت منذ بدايتها أن تنال إعجاب المجتمعات العربية، وهذا ساعدها على الانتشار الواسع والسريع، وكان للتغطية الواسعة للقناة بجميع البلاد العربية فضل كبير على انتشارها.

برامج ومسلسلات قناة كرتون نتورك

تقدم القناة العديد من الأعمال سواء أفلام أو كرتون أو أغاني ومسلسلت، فالشركة تتبع شركة ترينز إحدى شركات مجموعة تايم وورنز، وهي تعمل جاهدة لتصبح قناة الأطفال الأولى في الوطن العربي، مع المنافسة القوية لعشرات قنوات الأطفال التي ازدحم بها البث الفضائي، واستطاعت أن تنافس بمحتوى جذاب راقي يناسب الثقافة العربية المحافظة.

وتهتم القناة بصورة كبيرة بالرسوم المتحركة وأفلام الكرتون، ولذلك فهي تقدم العديد من البرامج المُسلية والترفيهية للأطفال، ومنها :

برنامج بن 10.

برنامج مختبر دكستر.

برنامج الدببة الثلاثة.

برنامج وقت المغامرة.

برنامج أننا نمزح معكم.

برنامج عالم غمبول المدهش.

برنامج خروف في المدينة.

برنامج أبطال السبينجتسو.

برنامج خلف حائط الحديقة.

برنامج شريكي المفضل هو قرد.

برنامج تنانين فرسان قرية بيرك.

فتيات القوة.

عصام وأولاد الجيران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق