اضبط توم وجيري Tom and Jerry على النايل سات لمتابعة أفضل برامج القط والفأر

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اضبط توم وجيري الآن بخطوات بسيطة وسهلة من أجل متابعة أحدث برامج كرتون القط والفأر، حيث تُعد القناة من ضمن القنوات الخاصة بالأطفال التي تقوم بعرض كافة البرامج الكرتونية على شاشتها، وتعتبر هي القناة الأشهر في الوقت حالي، فتقدم كافة وسائل التسلية عبر شاشتها، وأحدث حلقات أفلام توم وجيري المحبب للكبار والصغار على مدار 24 ساعة بدون إنقطاع.

اضبط تردد قناة توم وجيري

يعشق كافة الأفراد كبارًا وصغارًا حلقات القط والفأر والذي صُنف باعتباره أفضل أفلام الكرتون للأطفال، رغم أنه تم إنتاجه منذ العشرات من السنين، ويُعد من المسلسلات الأكثر قيمة والتي تجعل الأطفال في حالة من الاستمتاع بالتفاصيل الخاصة بالعرض، وهو يحكي عن مصارعات وحوارات وتحديات بين القط والفأر، ويشمل على مقالب الفأر جيري في القط توم، ويلفت العرض نظر كافة الأطفال ويجعلهم يستمتعون بالمتابعة.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11354 عمودي V 27500 5/6

أفلام قناة توم آند جيري

تعمل قناة توم آند جيري على مدار 24 ساعة بدون أي فواصل إعلانية التي يمل منها الأطفال والكبار ويشعرون بالإنزعاج لمتابعتها، ويمكن استقبال القناة بكل سهولة من خلال إدخال التردد على النايل سات، وضبط الاستقطاب الخاص بالقناة سواء أفقي أو رأسي، وتعديل معدل تصحيح الخطأ أو الترميز، وذلك للاستمتاع بمتابعة كافة الأفلام الكرتونية.

تتنوع الأفلام الكرتونية التي تقدمها القناة ما بين الإثارة والكوميديا والانتقام والتشويش، وأصبحت القناة في تلك الفترة من أهم القنوات الخاصة بالأطفال، لأنها تقدم محتوى رائع يحافظ على الأخلاقيات للأطفال في المجتمع العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق