استقبل الجديدة على النايل سات وكافة الأقمار الصناعية

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نقدم لكم قناه على النايل سات الجديدة الرياضية التي تقوم بنقل كافة اخبار نادي Zamalek  بشكل مستمر وأيضا أخبار الفريق بالدوري المصري الممتاز، بالإضافة لمشاركة الفريق في الدوريات الأفريقية بشكل دوري، حيث يمكن التقاط التردد الجديد لقناة الزمالك عبر جهاز الاستقبال الخاص بك عبر الأرقام التي سوف نرفقها لحضراتكم بأسفل هذه التدوينة، والتي توضح كيفية إدخال هذه الترددات وضبطها على جهاز الرسيفر الخاص بكم.

من المتوقع إطلاق الزمالك الجديدة مع بداية الجديد للدوري المصري، حيث يمكنكم الآن تنزيلها من اجل متابعة المباريات علي شاشة قناة الزمالك الجديدة بشكل مجاني، حيث ستتعاقد القناة مع أشهر الإعلاميين الموجودين علي الساحة الرياضية من داخل جمهورية العربية، كما سوف تستضيف المع النجوم والنقاد علي شاشتها وقت بداية أول مباراة للدوري وحتي نهايته بأذن الله.

تردد قناة الزمالك الجديدة

نرفق لكم تردد قناة zamalek tv حتي تستطيعوا البحث عنه بكل سهولة علي جميع الأقمار الصناعية وليس فقط علي المدار الاصطناعي نايل سات، حيث يمكن إدخال تردد قناة الزمالك الجديد علي القمر الصناعي النايل سات ويوتلسات وعرب سات وبدر 4 وغيرها من الأقمار الصناعية الأخري.

القمر الصناعي  تردد القناة الاستقطاب معامل التصحيح    معدل الترميز  تشفير القناة
النايل سات  11  أفقي  5/6 27500 مفتوحة
يوتلسات 11595.39Eutelsat AB7   عمودي   3/4 27500 مفتوحة
AB2    11678 عمودي 3/4 27500 مفتوحة
عرب سات بدر 4 12092  عمودي    3/4 27500 مفتوحة
نايل سات 12169  عمودي    3/4 27500 مفتوحة

بعالية وضعنا لكم ترددات قنوات الزمالك الجديدة حيث يمكن متابعة كافة أخبار الرياضة للعبة كرة القدم وكذلك أخبار الفريق في مشاركته المحلية والدولية عن طريق متابعة خريطة برامج القناة علي مدار اليوم، حيث تضم القناة ألمع الإعلاميين الرياضيين لكي يقدموا لنا العديد من البرامج الرياضية علي مدار اليوم بدون تقطيع ولا تشويش وبشكل مجاني أيضا.

تحديث : تردد قناة الزمالك tv سيعمل علي نفس تردد قناة دي أم سي الإخبارية حيث يمكن إدخال الرقم التذبذب التالي 11449 لكي تستطيعون متابعة برنامج الزمالك اليوم علي شاشة قناة Zamalek الرياضية نتمنى لكم متابعة ممتعة لجميع المباريات الكروية لهذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق