قنوات الساعة El Sa3a على نايل سات لمتابعة أفضل البرامج والمنوعات

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كثرت عمليات البحث لمعرفة قنوات الساعة El Sa3a على نايل سات لمتابعة أفضل البرامج والمنوعات، حيث تتربع تلك القنوات على عرش القنوات المتخصصة، وتتعدد القنوات، فمنها الساعة دراما، وقناة الساعة أفلام، وقناة الساعة كوميدي، قناة الساعة مسرح، قناة الساعة كلاسيك، وتبث جميعها من خلال القمر الصناعي المصري النايل سات، ونجحت باقة القنوات في كسب قاعدة جماهيرية عريضة من المتابعين والمشاهدين، ليس فقط في ، بل على إمتداد البلدان العربية.

تردد قنوات الساعة El Sa3a 2020

تختص كل قناة من قنوات الساعة بتقديم محتوى خاص بها، فمنها من يهتم بالمحتوى الدرامي والكوميدي والأفلام، وتتميز القنوت بأن جميعها يناسب كافة الفئات المجتمعية والعمرية، وذلك بفضل التغظية الواسعة للقمر الصناعي النايل سات، التي تبث الباقة قنواتها عن طريقه، وهذا ما جعل نسبة القناة تزداد بصورة غير مسبوقة.

اسم القناة التردد الحالي الاستقطاب ومعدل الترميز
قناة الساعة دراما 12566            v 27500
قناة الساعة كوميدي 11602            h 27500
قناة الساعة كلاسيك 12566            v 27500
قناة الساعة مسرح 10873           V 27500

مميزات قنوات الساعة

تتميز باقة قنوات الساعة بالعديد من المميزات التي جعلتها تحقق نجاح وشهرة كبيرة في المنطقة العربية بالرغم من حداثة إنطلاقها، ومن تلك المميزات :

ـ الشمولية والتنوع في الخدمات الإعلامية التي تضم كافة ما يبحث عنه المشاهد العربي من برامج ومنوعات وأعمال درامية وسينمائية، تناسب مختلف التصنيفات والجنسيات.

ـ إنتقاء الأعمال والبرامج والعمل على تعزيز القدرة التنافسية، بإتباع سياسة إرضاء الذوق العام، وأيضًا إمتلاك حقوق بث العديد من المسلسلات والأفلام التي تساعد في حل المشاكل المجتمعية الخطيرة التي تواجه العائلة العربية، فتقوم بمناقشة كافة القضايا المطروحة.

ـ الإلتزام بالمهنية والتقنية العالية والمبادئ والقيم الشرقية، مع مراعاة الضوابط والمعايير الدولية.

ـ استخدام أحدث التقنيات وأفضل التجهيزات وأنظمة البث المتواجدة، مع مراعاة استخدام أنظمة عالية الجودة hd وأنظمة قياسية sd لتوفر لمتابعيها رؤية وصوت أكثر نقاء ودقة كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.

ـ السعي الدائم وراء تحقيق الغاية الاستراتيجية والانتشار وتوفير المضمون المتكامل لأكبر قاعدة جماهير في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا، ولذلك فهي تبث قنواتها مجانًا وبدون تشفير عن طريق القمر الصناعي نايل سات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق