“جديد” الأهلي “Al Ahly TV” على النايل سات

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الأهلي يعد من أهم القنوات الرياضية التي يتم إذاعتها على النايل سات، وبالأخص لأنها تحمل إسم النادي ولديه جمهور كبير ليس على مستوي وإنما الوطن العربي، والمميز بها أنها تنقل أخبار الأهلي بإستمرار، وليست قناة الأهلي وحدها فقط فهناك قناة التي ظهرت حديثاً، كما توجد قناة أن سبورت الناقلة للدوري المصري والعديد من المباريات، وننقل لكم عبر “النيل الإخباري” تردد قناة Al Ahly TV.

تردد قناة Al Ahly TV الجديد

تردد قناة الأهلي الجديد أحدث القنوات الرياضية على النيل سات

تردد قناة Al Ahly TV عبر النايل سات

وتمتلك القناة إستديو تحليلي قوي يجمع العديد من نجوم كرة القدم السابقين، والذين يقدمون أقوي تحليل مباريات الأهلي المصري، وإستعراض وجهات النظر من نجوم الأهلي، وأحياناً تلتقي القناة بنجوم الأهلي وننقل لكم طريقة إستقبال قناة الأهلي على النايل سات عبر إتباع خطوات إدخال التردد والبيانات الصحيحة في جهاز الإستقبال، ويمكن إستقبالها على أي نوع سواء كانت شاشة إتش دي أو تلفاز عادي.

  • تردد القناة:12340 & 12340 & 12342
  • معامل الترميز:27500
  • الإستقطاب:أفقي

ويمكن إستقبال القناة على جهاز الريسيفر بصورة مجانية؛ حيث تنقل القناة جميع ما تعرضه مجاناً، يذكر بأن قناة الأهلي تم إطلقها أول مرة عام 2008 وهي قناة مصرية وعربية، وقد حققت نجاح باهر خلال تلك الفترة لأنها كان لديها حقوق نقل مباريات Al Ahly في ذلك الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق