سهر هندي SAHAR Hindi لمشاهدة أشهر المسلسلات والأفلام الهندية

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سهر هندي SAHAR Hindi هي من القنوات الفضائية المجانية التي تهتم بعرض الدراما الهندية بشكل كبير عبر شاشتها على مدار اليوم كاملة فتقوم بعرض المسلسلات الهندية الحديثة والقديمة بجانب الافلام الرائعة والتي تنال إعجاب عدد كبير من المشاهدين في وجميع الدول العربية، تحظى الأعمال الهندية سواء المسلسلات والأفلام بالقبول لدى المشاهدين بالرغم من طول الحلقات  وبطء المشاهد بشكل مبالغ فيه،  لكنها استطاعت أن تصبح جزء لا يتجزء من الحياة اليومية لبعض المشاهدين خاصة النساء، لذلك يزداد البحث بصفة مستمرة عن القنوات الفضائية التي تعرض الدراما الهندية.

تردد قناة سهر هندي

أثبتت قناة سهر هندي نجاحها بالرغم من كثرة القنوات المنافسة لها على الساحة بنفس المجال، وذلك لتميزها في اختيار المسلسلات والأفلام الهندية ذات محتوى جيد  وحبكة درامية فيها الكثير من الوقائع والأحداث ، وايضا الرقص والبهجة والألوان، تجذب الأنظار اليه خاصة وان  عشق الدراما الهندية له تاريخ طويل في نفوس الجماهير من محبي نجوم بوليوود أمثال الممثل الشهير أميتاب بتشان  والفنان شاروخان، والنجمة كارينا كابور،  بريتى زينتا،اشورايا راي، وغيرهم من افضل النجوم المفضلة، شاهد ايضا تردد قناة إم بي سي بوليود MBC Bollywood.

تردد قناة سهر هندي SAHAR Hindi لمشاهدة أشهر المسلسلات والأفلام الهندية

القمر التردد FEC/SR الجودة
اسم القناة على قائمة القنوات “SAHAR Hindi
نايل سات 11177 (H) 27500 – 5/6 SD

مميزات قناة سهر هندي

تميزت القناة بإختيارها باقة منوعة من المسلسلات والأفلام الهندية التي تعرض عبر شاشتها على مدار 24 ساعة دون أي إنقطاع في البث،استخدامها لأحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة لمواكبة العصر، لا تقوم القناة بعرض فواصل اعلانيه أثناء العرض حتى لا يمل المشاهد، تقوم بعرض الكثير من الأعمال المتنوعة سواء درامية، كوميدية ، تراجيدية، وأكشن،تأسست  قناة سهر هندي  منذ عاما تقريبا وحققت من خلال تلك الفترة انتشارا واسعا في شتى البلاد المصرية والعربية.

قناة سهر هندي

قدمت القناة عبر شاشتها مجموعة كبيرة من أحدث المسلسلات الهندية والتي حققت نجاحا كبيرا من بينها.
جودا أكبر وهو مسلسل تاريخي تقوم فكرته حول شخصية  الملك  المسلم “جلال الدين محمد أكبر والذي يضطر إلى الزواج من  الأميرة الهندوسية جودا بغرض توسيع مملكته.
مسلسل فرصة ثانية وهو مسلسل رومانسي مليء بالأحداث والمفاجآت، مسلسل أحلام مراهقتين، مسلسل فدية، وغيرهم من أشهر المسلسلات الاخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق