الكشف عن تويوتا ميراي الاختبارية تمهيدًا للموديل الإنتاجي الهيدروجيني .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت تويوتا عن سيارة ميراي الاختبارية تمهيدًا للجيل الثاني من ميراي الإنتاجية القادمة في بعض الأسواق في نهاية .

وقد تم تدشين ميراي الأصلية في 2015 لتكون واحدة من أولى الهيدروجينية المتوفرة بشكل تجاري في العالم ولكن بدون تحقيق نجاح كبير، وتنوي تويوتا تغيير التصميم بشكل كبير في الموديل الجديد عبر استلهام تصميم أقرب للكوبيه وموديلات لكزس مع توجه أكثر رياضي لنظام الدفع الخلفي.

داخلية السيارة مبسطة وجذابة بدون مبالغات، مع لوحة عدادات رقمية 8 إنشات ونظام معلومات ترفيهية 12.3 إنش ومرآة رقمية للرؤية الخلفية.

تعتمد ميراي الجديدة على منصة RWD العالمية لتويوتا لتحسين متعة القيادة والتحكم، وأشارت تويوتا إلى زيادة 30% في مدى السير ليتعدى 630 كيلو جراما بين كل شحنة.. وعلى العكس من السيارات الكهربائية، تعتمد ميراي على الهيدروجين والأكسجين لتوليد الطاقة مع انبعاثات من بخار المياه فقط، ومن أكبر ما يميزها عن السيارات الكهربائية هو إمكانية شحنها بالكامل من محطة هيدروجين في خمس دقائق فقط، ولكن بالطبع هذه المحطات غير متوفرة في كل مكان، لذا ستركز تويوتا على ولايات كاليفورنيا وهاواي الأمريكية للوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق