شركات تتسارع في تطوير الطرازات ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعد رياضة هي واحدة من القوى الدافعة الرئيسية في تطور صناعة السيارات وخاصة سيارات السباق.

تسرع شركات السيارات في تطوير تقنيات السيارات الإنتاجية بعد سنوات، ومن سيارات السباق التي نتحدث عنها هي سيارات الراليات، والتي يزعجنا شيء واحد فيها فقط وهو حجمها.

وضعت نموذج أولي لسيارة سباق بجوار نموذج إنتاجي، يظهر النموذج الأولى يبدو أصغر، وهناك جيد لذلك، المزيد من الضوء على هذه الظاهرة، وفي الحقيقة فإنه ليس سببًا واحدًا، ولكنه تفسير معقد يتضمن عددا من العوامل المختلفة، دعونا نلقي نظرة سريعة جدًا عليها.

أولًا عند النظر إلى سيارة لومان، ستحاول عينيك العثور على أشياء لقياس حجم السيارة بها، وأول هذه الأشياء التي ستراها هو الزجاج الأمامي والذي يبدو صغيرًا جدًا في مثل هذه السيارات، مقارنة بحجم زجاج السيارات العادي، ويتطلب الأمر وضع سيارة سباق نموذجية بجوارها لمعرفة هذا الفرق.

السبب التالي هو الكم الهائل من اللوائح والقواعد للسباقات، فمن الواضح أن الفئات المختلفة لها لوائح مختلفة حيث تحصل على قيود للطول والعرض والارتفاع، ولكن لا توجد قيود كبيرة فيما يتعلق بالديناميكا الهوائية، وغالبًا ما يحاول المهندسون الحفاظ على المنطقة الأمامية صغيرة قدر الإمكان للحصول على معامل سحب أقل، ومن ناحية أخرى، يجب أن تعتمد سيارات GT على سيارات الطرق، مما يعني أنها بحاجة إلى الحفاظ على نسبها الأساسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق