مواصفات سيارة بي إم دبليو M8 جران كوبيه ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استعرضت شركة بي إم دبليو، مواصفات سيارتها الجديدة M8 جران كوبيه ، السيدان الرياضية عالية الأداء التي تنضم لعائلة الشركة الألمانية وستنافس سيارات مثل دودج تشارجر SRT هيلكات.

تعطي السيارة شكلا رياضيا، مثل السقف المصنوع من البلاستيك المدعم بألياف الكربون، وجنوط ألوي خفيفة الوزن مقاس 20 بوصة، وجناح رياضي، بالإضافة لصدام خلفي شرس ونظام عادم بأربع فوهات.

والسيارة مزودة بكل التجهيزات مثل مقاعد M Sport الرياضية، وعجلة قيادة M، ومقبض تنقيل فريد من نوعه، كما ستتميز مقصورة M8 بشاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، وكذلك يأتي النظام الترفيهي مع شاشة مقاس 10.25 بوصة، بالإضافة لشاشة Head-Up Display، ولمسات من ألياف الكربون، وإضاءة محيطة، وشحن لاسلكي للجوال.

تكون M8 جران كوبيه وحش بكل معنى الكلمة، لأنها ستعتمد على محرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4.4 لتر يولد قوة 592 حصانا وعزم دوران 750 نيوتن-متر، ويرتبط المحرك مع ناقل حركة M Steptronic من 8 سرعات مع نظام دفع على جميع العجلات.

وتتسارع السيدان الخارقة من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 3.3 ثواني، مع سرعة قصوى تصل إلى 250 كلم/سا، وعندما تكون مزودة بحزمة M Driver الاختيارية ستزيد السرعة القصوى إلى 305 كلم/سا.

تتوفر M8 جران كوبيه بإصدار Competition، الذي سيولد قوة 616 حصان وسيتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 3.2 ثانية، في حين أن السرعة القصوى لن تتغير.

يتم إنتاج 400 نسخة منه فقط، وسيتميز بطلاء خارجي باللون الأخضر الألماسي مع لمسات باللون الذهبي النحاسي، مع جنوط فريدة ومقصورة بفرش جلد Merino.

تصل بي إم دبليو M8 جران كوبيه 2020 للأسواق في بداية العام القادم، وسيبدأ سعرها العالمي من 130،000 دولار أمريكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق