تفاصيل الأسعار الرسمية واستهلاك الوقود لسيارة أكورد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت شركة هوندا، تفاصيل الأسعار الرسمية وكفاءة استهلاك الوقود للسيارة أكورد الهجينة.

ويبدأ السيارة من 26،400 دولار، ويصل السعر إلى 36،070 دولار وهذا يجعل هوندا أكورد 2020 الهجينة أرخص السيدان متوسطة الحجم في أمريكا.

وتتضمن المزايا الجديدة في طراز عام 2020 نظام تنبيه صوتي للسيارة محدث عندما تعمل السيارة بالكهرباء وحدها.

وأضافت هوندا أن جميع الطرز ستحصل على كفاءة استهلاك الوقود قدرها 4.9 لتر لكل 100 كلم تقطعها السيارة في المدينة و5 لتر لكل 100 كم في الطرق السريعة، و4.9 لتر لكل 100 كم من القيادة المختلطة.

وتأتي قوة السيارة من الجيل الثالث من المحرك الهجين المزود بمحرك كهربائي تم دمجه مع محرك i-VTEC رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر، ولا تزال القوة الإجمالية دون تغيير عند 212 حصان.

وتأتي سيارة هوندا اكورد 2020 الهجينة بمجموعة Sensing أنظمة مساعدة السائق، والتي تشتمل على نظام المكابح التلقائية لتخفيف الاصطدام مع الكشف عن المشاة، ومساعد الحفاظ على المسار، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة مع تقنية التعرف على إشارات المرور.

وتشمل المزايا القياسية الأخرى المصابيح الأمامية ذات الإشعاع العالي وكاميرا الرؤية الخلفية متعددة الزوايا، وجهاز الكشف عن انتباه السائق واتصال بلوتوث، وتحصل إصدارات هايبرد EX وما أعلى منها على نظام ترفيهي قياس 8 بوصة يدعم كل من آبل كاربلاي وأندرويد اوتو بالإضافة إلى HD Radio وSirius XM.

وتحصل اكورد 2020 هايبرد تورينج الأعلى على خدمات اشتراك HondaLink، وتتوافق مع اتصال Amazon Key و4G من بين أشياء أخرى عديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق