أسعار سيارة مرسيدس الـ SUV المدمجة GLB-Class

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت مرسيدس عن سيارتها الـSUV المدمجة GLB-Class بقوة 302 حصان، ويبدأ سعرها بـ36،600 دولار، ولا يشمل ذلك رسوم الوجهة والتسليم، والتي تضيف 995 دولارا إلى الفاتورة النهائية.

وللحصول على السيارة بهذا السعر، يتعين عليك شراء سيارة SUV بدفع أمامي تستخدم محرك بقوة 221 حصانا الخاص بمرسيدس بقوة 2.0 لتر، وإذا كنت ترغب في الدفع على جميع العجلات، فإن تكلفة GLB 250 4MATIC تزيد قليلًا عن 38،600 دولار.

وبالنسبة للعائلات التي لديها أطفال صغار، قد يكون الصف الثالث الاختياري ميزة أساسية، وتشبه في ذلك النسخ ذات الثلاثة صفوف من المقاعد في سيارة رينج روفر ديسكفري سبورت وفولكس فاجن تيجوان، وهما سيارتين SUV صغيرة الحجم وتتنافسان بشكل رئيسي مع GLB 250، وتشير شركة صناعة إلى BMW X1 كمنافس GLB، على الرغم من أنه للحصول على صف ثالث اختياري يجب عليك القفز إلى X5 بسعر 58،900 دولار.

كما توفر السيارة مساحة أرجل للصف الثاني تقدر بـ 96.5 سم، يمكن طي هذه المقاعد لتوفير مساحة شحن كلية تبلغ 1755 لترا، وتمتاز GLB 250 بقمرة القيادة الرقمية من مرسيدس ونظام ترفيهي MBUX، وعلى كل، تبدو جيدة بالفعل سيارة SUV تقل قيمتها عن 40،000 دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق