رينو تتفوق على تويوتا في النصف الأول من ٢٠١٨

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سجلت "رينو الشرق الأوسط" نتائج قياسية خلال النصف الأول من هذا العام محققة الحصّة السوقية الأعلى لها على الإطلاق في مجلس التعاون الخليجي ( 1.5 ٪)، كما حققت "رينو الشرق الأوسط"، زيادة بمقدار 0.29 نقطة في الفصل الأول من 2018 مقارنة مع موقعها في الفصل ذاته من العام الماضي، وذلك على الرغم من انخفاض الأرقام في السوق الإقليمي بشكل عام.

وحلّت "رينو" في المركز الرابع بين علامات السيارات الأفضل مبيعًا في مصر بنهاية الفصل الأول من 2018، متقدّمة، بمبيعاتها على تويوتا مع 2,369 سيارة لتحقق مكسبا في الحصّة السوقية بنسبة 7.42 ٪، وكان الطراز الأفضل مبيعًا هي السيارة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (Kadjar) .

وتُرسي رينو معايير جديدة فيما يتعلّق بأوقات الاستجابة للمبادرات الرقمية، وبدءً من شهر يناير وعدت بالإجابة على جميع الاستفسارات والطلبات الإلكترونية في أقل من ساعتين، ونتيجة لهذا، ارتفعت المبيعات الناتجة عن المبادرات الرقمية بنسبة 27 ٪ في الفصل الأول من هذا العام مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

وشهد تطبيق MY Renault الذي يسمح للعملاء بحجز مواعيد الخدمة والصيانة عبر خطوات بسيطة، بالإضافة إلى استكشاف عالم من الخدمات والمكافآت ارتفاعًا في أعداد المستخدمين.

وتعليقًا على البداية القوية والواثقة لهذا العام، قال مروان هيدموس، مدير عام "رينو الشرق الأوسط": "لقد شهدنا انطلاقة قوية في 2018 والفضل بهذا يعود إلى العديد من العوامل، ففريق العمل في رينو الشرق الأوسط يقوم بجهد كبير للارتقاء بالعلامة التجارية إلى الموقع الذي تستحق أن تكون فيه بالمنطقة وهو أمر يُعتبَر من التحدّيات بالنظر إلى الظروف الحالية في الأسواق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق