أفضل 3 سيارات هاتشباك في الأسواق العالمية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعد الهاتشباك هي المفضلة حتى في فئة السيارات العائلية، نظرا لمساحتها الواسعة والأداء العالي في التسارع.

ووفقا لما نشره موقع "أوتو كار" البريطاني، فالبساط بدأ ينسحب من السيارات السيدان، وتسليط الضوء على السيارات الهاتشباك ونستعرض قائمة بأفضل السيارات العائلية من فئة الهاتشباك كبيرة الحجم:

أسعار سيارة "نيسان باثفايندر 2020"

1-فورد فوكس
استعادة مكانة فورد وجعلتها تتربع على عرش هذه الفئة، جاء ذلك بعدما كانت فورد سجلت انخفاضا في مبيعاتها.

ويتوفر الطراز بمحركات البنزين والديزل، وحصل الجيل الجديد من السيارة على شكل خارجي جديد بالكامل يتضمن واجهة مزودة بشبك جديد ومصابيح جديدة وصادم جديد.

واعتمدت فوكس على منصة C2 الجديدة التي وفرت مساحة داخلية وزادت من صلابة هيكل السيارة بنسبة 20%، وتم تخفيض وزن أجدد سيارات فورد بمقدار 88 كيلوجرام مما حسن من استهلاك الوقود وقلل من من مقدار انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

2- فولكس فاجن جولف
تعتبر من بين السيارات الأكثر مبيعًا في أوروبا وبالرغم من أنها ليست الخيار الأرخص إلا أنها لديها امتيازات كافية، لتبرير سعرها.

3- سيات ليون

سيارة عائلية صغيرة تصنعها شركة سيات التابعة لفولكس فاجن، منذ أكتوبر 1998 وحتى الآن، وربحت سيات ليون الجيل الثاني عدة جوائز، ومنها جائزة “Red dot”، وجائزة “Car of the Year 2006” في الدنمارك، جائزة “Hellenic Car ”، تحمل ليون Mk2 إصدارات خاصة على رأسها، إصدار Copa، وإصدار Streetcopa، وإصدار Cupra 310 المحدود، وإصدار Cupra Pies Descalzos، وإصدار Supercopa المستخدمة في السباقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق