سيارات ذات الأعمار الطويلة في الأسواق العالمية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يفضل بعض عشاق ، الاحتفاظ بالسيارات مدة طويلة، رغم انتشار أحدث السيارات في الأسواق العالمية، وانتشار التقنيات الهائلة.

كانت قائمة السيارات تشمل العديد من السيارات أبرزها 3 سيارات هي:


1_ سيارة تويوتا لاندكروزر.
متوسط أعوام احتفاظ وصل إلى 11.4 سنة واستطاعت أن تحتل المركز الأول في قائمة السيارات التي يفضل أصحابها الإحتفاظ بها لأطول وقت.

تويوتا سوبرا تحصل على تعديل هجومي في معرض سيما

2_ شيفروليه كورفت
بمتوسط سنوات احتفاظ وصلت إلى 10.5 سنوات، وتعتبر أيقونة أمريكية لا يرغب من يقتنيها باستبدالها لفترات طويلة جدًا تعتبر سيارة أحلام الأمريكان، وتعمل النسخة الجديدة من طراز “كورفيت C8” تعمل بمحرك فئة V6 بسعة 6.2 لتر، وهو المحرك نفسه الذي يعمل به طراز كورفيت C7، مع رفع كفاءته من LT1 لـLT2، وتصل قوة المحرك لـ 495 حصانا، ويعمل بناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بثماني سرعات، وهو قادر على التسارع من صفر حتى 60 ميلا في الساعة في أقل من 2.8 ثانية.

3_ مرسيدس بنزSL
تنتمي هذه السيارة لفئة السيارات ذات مقعدين، وتصنع هذه الفئة من قبل شركة مرسيدس منذ عام 1954، وتم إنتاج أول نموذج من هذه السيارة باستخدام أبواب يتم فتحها لأعلى كجناح الطائر وهي نفس طريقة فتح أبواب الطراز SLS موديل 2009 وتم إنتاج خمسة أجيال من هذه السيارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق