لسلامتك.. اتبع هذه الخطوات عند انفجار إطار السيارة على سرعة عالية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عند حدوث انفجار في احد الاطارات علي سرعة عالية يجب عليك التشبث جيدا بعجلة القيادة و عدم الاصابة الخوف او الذعر خصوصا السيدات بشكل خاص يحب التصرف بحكمة شديدة و تجنب استخدام الفرامل و ان اضطررت لاستخدامها يكون بمجرد لمسة خفيفة.

انفجار الاطارات

تذكر جيدا كلما قلت سرعتك اثناء القيادة يبقي الامل في النجاة دون حدوث اي خسائر و لخفض سرعة السيارة اترك الامر يحدث اما عن طريق التعشيق و اعطاء الغيار الاقل في المانيوال او ترك دواسة البنزين بحرص شديد في السيارات الاوتوماتيك و احرص جيدا علي القيادة بكلتي اليدين و ليس بيد واحدة لاحكام السيطرة علي السيارة.

حافظ قدر الامكان على أن يبقى مسار السيارة بشكل مستقيم قدر المستطاع و احرض جيدا علي تشغيل اضائة السيارة حتي نهارا و تشغيل الانتظار لتنبية الساقين خلفك قدر الامكان و الوقوف بجانب الطريق تجنبا لاي تصادم و ضع في الاعتبار الظروف البيئية من امطار او سيول لان ذلك سيزيد من احتمال انحراف السيارة بشكل حتمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق