البافارية تطرح "بي إم دبليو" الفئة الثالثة الجديدة كليًا في السوق المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت الشركة البافارية الوكيل الحصري للعلامة الألمانية، بي إم دبليو في عن الجيل السابع من الفئة الثالثة الأكثر طلبًا في الأسواق العالمية.

وأوضحت الشركة، أن الجيل السابع يعتمد على التقاليد الرياضية من الفئة الثالثة وينقل السيارة السيدان الرياضية مرة أخرى إلى ديناميكية القيادة، بجانب الجودة والابتكار المتميزين، في فئة متوسطة الحجم.

تجسد بي إم دبليو الفئة الثالثة السيدان مفهوم متعة القيادة الرياضية في فئة السيارات متوسطة الحجم نظرًا لتصميمها الديناميكي والكفاءة الاستثنائية وميزات المعدات المبتكرة.

قامت الشركة الألمانية بتعديلات على الفئة الثالثة، منها بتوسيع المسار وتقليص الوزن وحفض مركز الثقل، وتطوير نظام الحركة والتعليق مع استعمال ممتصات صدمات جديدة، مع وجود أقفال تفاضلية يتم التحكم فيها إلكترونيا للمحور الخلفي المدفوع.

توفر لغة التصميم الخارجي للفئة الثالثة الجديدة مزيجًا من الخطوط المرسومة بدقة والأسطح المحددة لتكوين انطباع حديث للرياضية دون تغيير للشخصية الديناميكية للسيارة.

تعطي المصابيح الأمامية المزدوجة التي تعمل بتقنية "LED Adaptive" متطور وتقنيًا يمنحهم تركيزًا أكبر على الطريق.

وتزخر مقصورة الفئة الثالثة الجديدة بلوحة عدادات رقمية مع المساعدة الرقمية، التي يتم التحكم فيها عن طريق الأوامر الصوتية، مع دعمها بباقة من أنظمة المساعدة.

بالنسبة للمحركات فإن الشركة البافارية طرحت موديل 320i بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر وبقوة 135 كيلووات/184 حصانا مع عزم دوران يصل إلى 300 نيوتن. متر لفة في الدقيقة.

وأعلنت الشركة البافارية عن طرح الفئة الثالثة من فئتين، الأولى سعرها 825 ألف جنيه والفئة الثانية سعرها 900 ألف جنيه مصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق