هوندا CR-V موديل تحصل على نسخة هجينة جديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أضافت شركة هوندا، نسخة هجينة جديدة إلى تشكيلة هوندا CR-V في الولايات المتحدة، مما يجعلها أول سيارة SUV مكهربة تقدمها العلامة التجارية في أمريكا.

تشبه مجموعة نقل الحركة الهجينة في سيارة هوندا CR-V لعام 2020 مثيلها في أكورد الهجينة، حيث تجمع بين محرك بنزين Atkinson بسعة 2.0 لتر مع محركين كهربائيين، وهذا ما يجعله يعمل بنظام الدفع على جميع العجلات، مع تنشيط القفل التفاضلي عند اكتشاف الانزلاق لتزويد العجلات الخلفية بالقوة.

تقول هوندا: إن إجمالي قوة CR-V الهجينة هو 212 حصان وتزعم أنها ستقدم زيادة بنسبة 50% في كفاءة استهلاك الوقود في المدن مقارنة بالمحرك التوربو سعة 1.5 لتر القياسي، ولا تتوفر تقييمات كفاءة استهلاك الوقود النهائية من وكالة حماية البيئة (EPA) بعد، ولكن إذا تبين أن ادعاءات هوندا صحيحة، فنتوقع أن تحصل النسخة الهجينة على كفاءة استهلاك وقود تقدر بـ 5.35 لتر لكل 100 كلم تقطعها السيارة.

تقتصر الاختلافات في التصميم الخارجي على مجموعة من مصابيح الضباب LED من النوع الشريطي، وشعار هوندا الأزرق، وشارات هايبرد، وأنبوب العادم الخلفي، وتتميز جميع طرازات CR-V لعام 2020 بشبك أمامي كروس أكثر وضوحًا، وفتحات أوسع لمصابيح الضباب، والمصابيح الخلفية ذات اللون الداكن، ولمسات الكروم الداكن للتزيين أسفل الزجاج الخلفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق