تويوتا لاند كروزر ناميب أروع سيارة يمكنك شراؤها.. تعرف على السبب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بسعر يبدأ من 85،315 دولار (320،000 ريـال)، تعد تويوتا لاند كروزر واحدة من أغلى سيارات تويوتا الجديدة التي يمكن شراؤها اليوم، ويعد إصدار هيرتاج أغلى ثمنًا بسعر 87،645 دولار (329،000 ريـال)، وعلى الرغم من ذلك، فهي لا تزال واحدة من أكثر سيارات الطرق الوعرة كفاءة في السوق، وعلى الرغم من أن المبيعات ليست كبيرة، حيث تم بيع 3،235 سيارة فقط في العام الماضي بأمريكا، إلا أنه سيستمر في أمريكا لأكثر من بضعة سنوات.

وفي جنوب أفريقيا الأمر يختلف حيث هناك يمكن طلب لاند كروزر 79 4.5D V8 D / C ناميب، والتي سوف يطلق عليها ببساطة لاند كروزر ناميب، وهو إصدار خاص يستند إلى لاند كروزر 70 المعاد تصميمها بسعر يبدأ من 893،600 راند جنوب أفريقي، أي ما يعادل نحو (229،000 ريـال) وفقًا لأسعار الصرف الحالية.

من الواضح أن الشاحنة ذات الغمارتين مستوحاة من صحراء ناميب، وهي واحدة من أكبر وأقدم الصحاري في العالم، وتشمل التحسينات الخارجية تصميمًا جديدًا للشبك الأمامي مع حروف Toyota، ومصد أمامي صلب مع قضيب مدمج للمهام الشاقة وحماية واجهتها وشارات ناميب.

وفي الداخل، تجد أكبر ترقية على لاند كروزر 70 القياسية هو صندوق القفازات مع تبريد إضافية للحفاظ على مشروباتك باردة من خلال نظام التكيف بالسيارة، وهناك أيضًا وحدة تحكم سقف جديدة مزودة بمصابيح LED للخلف، ومقصورات تخزين إضافية.

أما على جانب مناسبتها للطرق الوعرة، تأتي ناميب مزودة بتعليق محسن، تم تصنيعه من قبل خبير محترم في مجال التعليق على الطرق الوعرة لشركة تويوتا، وتمتلك الشاحنة إطارات 265/75 / R16 Cooper Discoverer S / T Maxx ذات الحروف البيضاء، وتأتي مع محرك ديزل سعة 4.5 لتر، يولد قوة 202 حصان وعزم دوران 430 نيوتن.متر.

قال كالفين هامان، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق في الشركة: "تمتلك صحراء ناميب بعضًا من أصعب التضاريس، والبقاء على قيد الحياة في هذه الظروف الصعبة يتطلب عدة وعتاد مناسبين، وأنا فخور بأن أعلن أننا أنشأنا هذا الطراز الخاص من لاند كروزر لتزويد العملاء بسيارة جاهزة ومجهزة لمواجهة التحديات الأكثر صعوبة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق