نيسان تستغل نجاحها في مجال الكهربائية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد النجاح الباهر الذي حققته سيارة نيسان LEAF، تحاول الشركة تعزيز مكانتها والاستفادة من شهرة تلك السيارة. لقد كانت LEAF، التي تم الكشف عنها عام 2010، أول سيارة كهربائية، وقد تم بيع أكثر من 400،000 نسخة منها على مستوى العالم، وها هي الشركة تحاول استخدام تلك السمعة الرائعة في تقديم سيارة كهربائية جديدة ورائعة.

تكشف نيسان عن سيارة كروس أوفر SUV كهربائية ببطارية جديدة، والتي تأتي في استكمال نجاح LEAF. ومن المقرر أن تكشف الشركة اليابانية عن السيارة قريبًا، حيث أفادت جريدة " Automotive News " أن الشركة قد عرضت الكروس أوفر الكهربائية على الوكلاء في الولايات المتحدة في اجتماع الشهر الماضي.

لا يوجد الكثير من التفاصيل بخصوص السيارة الكهربائية المنتظرة حاليًا، ولكن بناءً على ما قاله الوكلاء الذين شاهدوا العرض التقديمي، فإن الكروس أوفر الكهربائية ستتوفر بنطاق يبلغ 483 كلم لكل شحنة، ما يجعلها متكافئة مع غيرها من سيارات الكروس أوفر الكهربائية المتوفرة في السوق، مثل تيسلا موديل X، التي تتوفر بنطاق يبلغ 523 كلم لكل شحنة وجاكوار i-Pace تصل إلى 377 كلم لكل شحنة. والخبر الرائع هو أن الكروس أوفر الكهربائية تمتلك القدرة على التسارع من 0 إلى 97 كلم/سا في أقل من خمس ثوان.

من الجدير بالذكر أن أول سيارة كروس أوفر كهربائية كشفت عنها نيسان في العالم كانت السيارة الاختبارية iMx في عام 2017. وإذا كانت الكروس أوفر المنتظرة تستند على تلك الاختبارية، فلن يتطلب الأمر الكثير من الوقت حتى تكشف نيسان عن سيارتها الكهربائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق