"جنرال موتورز" تناقش أضرار المركبات في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقدت شركة جنرال موتورز، ورشة تعاون مع الهيئة ، بعنوان "تقدير الأضرار في ظل التقنيات الحديثة في " في السعودية.

وشارك أكثر من 30 مقدّر من العاملين في مراكز "تقدير" في الرياض في ورشة العمل التي أقيمت مؤخرًا في إطار سعي الهيئة للتطوير المستمر ورفع مستوى مهنية أفراد فريقها في هذا القطاع. 


ولعبت جنرال موتورز، باعتبارها شركة رائدة في مجال السيارات، دورًا رئيسيًا في تطوير المهارات الفنية للعاملين لدى "تقييم" من خلال مشاركة أفضل الممارسات والأفكار المتعلقة بمنتجاتها خلال ورشة العمل، وذلك من خلال جولة شاملة حول محفظة أعمال الشركة، وعروض تقنية وجلسات توضح كيفية تحديد المقيّمين لسيارة جنرال موتورز على أن حالتها غير آمنة على الطريق.

وترأس الجلسة مجدي أبو الجبين، المدير الإقليمي لورش إصلاح سيارات جنرال موتورز في الشرق الأوسط، إلى جانب وكيل جنرال موتورز في المملكة، شركة الجميح للسيارات، واستعرضوا خلالها أبرز التقنيات الحديثة في السيارات، وأنظمة السلامة، وطرق تقدير حجم الأضرار، مع توضيح الحالات التي يمكن خلالها تحديد ما إن كان يجب إصلاح قطع الغيار أو استبدالها، وذلك ضمن جميع السيارات التابعة لعلامات جنرال موتورز بما فيها شفروليه وكاديلاك وجي إم سي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق