بي إم دبليو تنتج سيارتها الرياضية الهجينة i8 بقوة 369 حصانا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عرضت بي إم دبليو سيارتها الرياضية الهجينة i8 بقوة 369 حصان، في معرض فرانكفورت للسيارات.

وتصنع بي إم دبليو 200 سيارة فقط من i8 Ultimate Sophisto، موزعة بالتساوي بين كوبيه ورودستر، والمميز فيها هو الطلاء الخارجي Sophisto Gray Brilliant Effect، والتي تم أخذ اسم هذا الإصدار منه.

بي إم دبليو تطرح سيارتها X6 Vantablack بطلاء Vantablak

يتكامل طلاء السيارة مع لمسات نحاسية، بمناسبة استخدام هذا اللون لأول مرة بمثل هذه الطريقة، كما تتميز السيارة بجنوط BMW i 20 بوصة ذات التصميم الشعاعي بنفس القدر من المزايا الحصرية وتتميز بمزيج من اللونين الأبيض والنحاسي.

تشمل المصابيح الخلفية الزجاجية الشفافة، وهي ميزة خاصة أخرى في إصدار Ultimate Sophisto، واللمسات الخارجية الأخرى الجديرة بالملاحظة هي الخطوط الظلية على عمود C، كما أن أقراص المكابح مطلية باللون الأسود شديد اللمعان وتتميز بتفاصيل زرقاء وشارات BMW i.

تتميز مقصورة السيارة بتصميم داخلي من Accaro بمزيج من اللون الأسود والنحاسي المطابق للمظهر الخارجي، وتتميز لوحات عتبة الباب بأحرف "Ultimate Sophisto Edition" وعلامة "X of 200" مرقمة، مما يدل على حصرية السيارة، وتضيف i8 كوبيه مساحة تخزين موسعة، بينما تحصل رودستر على حزمة السفر.

والسيارة مجهزة بالكامل مع مزايا قياسية بما في ذلك شاشة العرض الرأسية ونظام مكبر الصوت Harman Kardon hi-fi وعناصر التحكم السيراميكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق