مرسيدس تطرح GLE كوبيه لأول مرة في معرض فرانكفورت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طرحت مرسيدس لأول مرة سيارة GLE كوبيه الجديدة كليًا في معرض فرانكفورت للسيارات، إلى جانب سيارة EQS السيدان الكهربائية الاختبارية الفاخرة.

ومقارنة بـ GLE القياسية، لا تتميز النسخة الكوبيه فقط بخطوط السقف المنحدرة التي تجعل السيارة تحصل على تصميم شرس فقط، ولكن أيضًا بقاعدة عجلات أقصر بـ 60 مم، مما يجعلها أكثر مرونة كما تقول الشركة أنها أكثر رياضية.

مرسيدس تطرح أولى سياراتها الكهربائية Vision EQS

وتعد سيارة GLE كوبيه الجديدة أكبر في كل قياساتها، بما في ذلك قاعدة العجلات، من أجل توفير مساحة أكبر لشاغليها، أما بالنسبة للمقصورة فهي تشبه GLE القياسية، وهذا يعني قمرة القيادة المحدثة مع إعداد المزدوجة والنظام الترفيهي MBUX الخاص بالشركة.

وتستمد AMG GLE 53 كوبيه الهجينة قوتها من محرك توربو سعة 3.0 لترات، مع محرك EQ Boost، ما يجعلها تحصل على قوة 21 حصانا إضافية و250 نيوتن.متر من عزم الدوران الفوري، وتبلغ قوتهم مجتمعة 429 حصانا و521 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويعمل المحرك ذو الست أسطوانات مع شاحن توربو كلاسيكي وضاغط كهربائي واحد يعمل بشكل أساسي على خنق الهواء داخل المحرك عند ضغط عال من بداية التشغيل بالتعاون مع المحرك الكهربائي EQ Boost، مما يلغي تأخر التوربو بشكل فعال، ويرسل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات القوة إلى جميع العجلات، ما يجعلها تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 5.3 ثانية، في حين تقتصر السرعة القصوى على 250 كلم/سا.

تأتي سيارة مرسيدس AMG GLE 53 كوبيه الجديدة مزودة بنظام التعليق الهوائي AMG Ride Control + بشكل قياسي، مما يضمن قيادة رياضية وراحة أفضل، وهناك سبعة أوضاع قيادة، وهي (Slippery، وComfort، وSport، وSport + وIndividual) ووضعين للطرق الوعرة Trail وSand.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق