تعديلات على الفئة الثالثة من بى إم دبليو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قدمت شركة البينا، السقف الطويل من الجيل الجديد من BMW الفئة الثالثة بلقب B3 تورينج، ومن المقرر طرحها بمعرض فرانكفورت للسيارات باعتبارها أحد أسرع سيارات الواجن الموجودة في السوق اليوم بسرعة قصوى تبلغ 300 كلم/سا.

حرصت شركة البينا، على إجراء العديد من التعديلات على المحرك سعة 3.0 لترات والذي تم ترقيته عن طريق توربو مزدوج مُعاد التصميم وبرنامج جديد للتحكم في المحرك، ونظام تبريد مُحسن، هذا لإضافة إلى التعديلات التقنية الأخرى، وهو ما كان له دور في زيادة قوة السيارة لتصل إلى 462 حصان عند 3،000 دورة في الدقيقة، وهو أكثر مما توقعنا في البداية، مع عزم دوران يبلغ 700 نيوتن.متر.

يقترن المحرك سداسي الأسطوانات بناقل حركة آلي من 8 سرعات والذي تم تعديله للحصول على تبديل أسرع بين التروس، كما تأتي السيارة بنظام xDrive للدفع الكلي مع توزيع متغير للعزم بين المحورين، في حين يوفر الترس التفاضلي الخلفي الذي يتم التحكم به إلكترونيًا تحكم أفضل لمنع الانزلاق قدر الإمكان تحت جميع الظروف.

قامت بدمج أحدث تقنية لمعاجلة انبعاثات العادم، والتي تتضمن مرشحين لجزيئات البنزين، وهو الأمر الذي يقدم التوازن الأمثل بين أفضل كفاءة وأقوى أداء وأقل انبعاثات، حيث يبلغ معدل استهلاك الوقود 11.1 لتر/100 كلم، مع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون تبلغ 252 جم/كم.

تبدأ البينا عمليات تسليم B3 تورينج للعملاء اعتبارًا من النصف الثاني من عام ، وسيتم فتح باب الطلب في الربع الأول من العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق