أخبار عاجلة
العيسى: العالم يستعيد وعيه بحقوق المرأة -

قبل أيام من طرحها في الأسواق.. مواصفات نيسان قشقاي2021 النسخة الهجين.. فيديو

قبل أيام من طرحها في الأسواق.. مواصفات نيسان قشقاي2021 النسخة الهجين.. فيديو
قبل أيام من طرحها في الأسواق.. مواصفات نيسان قشقاي2021 النسخة الهجين.. فيديو

تستعد عملاق السيارات اليابانية الآن للكشف عن الجيل الجديد من موديلات قشقاي الخميس القادم 18 فبراير وقدمت الشركة فيديو تشويقي كبير قبل أيام من طرح السيارة في السوق الأمريكي .

وظهرت السيارة في الفيديو التشويقي بمجموعة من المصابيح الامامية والخلفية الجديدة ،وتستمد السيارة قوتها بمحرك مع العمود الاسود A، ولأول مرة السيارة تستخدم محرك هجين، خفيف سعة 1.3 لتر على مرحلتين للطاقة - 140 حصان .

ومن المعروف أن نيسنا كشفت العام الماضي في إعلان تشويقي عن سيارة قشقاي موديل 2021وازاحت الستار عن مقصورة السيارة ، والتجهيزات الترفيهية الموجودة بها مثل مقاس الشاشة 12.3 بوصة في الجزء العلوي من الكونسول الامامي ، مع وجود عدد قليل من الازرار في الشاشة

وتقدم نيسان السيارة بنظام E-Power ، لأول مرة في أوروبا في سيارات الكروس أوفر ، حيث يستخدم المحرك بنزين سعة 1.5 لتر ، ويعمل كمولد توفير الطاقة للمحرك الكهربائي، ويضخ قوة 190 حصان ، ولكن لم تكشف نيسان عن سعر السيارة أو استهلاكها للوقود خاصة النسخة التي ستصدر في الولايات المتحدة الامريكية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استهلك الكثير من البنزين.. أهم مؤشرات تلف المحرك في السيارة
التالى الحظ لعبها صح.. قصة تحول حياة هاني رمزي من تاكسي الأجرة إلى الليموزين | صور