أفضل طرق سحب المعطلة من الطرق لتفادي الكوارث

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تتعطل السيارة أثناء القيادة بإحدى الطرقات مما يتطلب الأمر إلى سحبها أو جرها بسيارة أخرى أو رفعها على أحد الأوناش للوصول إلى أقرب ورشة إصلاح.

فهناك بعض إذا تم سحبها أو جرها وهى متعطلة تتحول إلى كارثة أكبر بكثير ومن الممكن أن تكلف صاحبها أضعاف ما كان ينفقه فى إصلاحها، ويقوم موقع "صدى البلد" بتعريف هذه النوعية من السيارات.

تأتي نوعية السيارات ذات أنظمة الدفع الكلي أو الرباعي بتقنيات توجيه وقيادة خاصة متصلة بناقل الحركة في السيارة، ولهذا فهي مصممة دائمة كي تعمل على تحسين ثبات السيارات وجعلها قادرة على السير بشكل مستقر أكثر عبر إرسال قوة المحرك للعجلات الأربعة.

في حالة سحب أي من هذه السيارات على عجلتين فقط باستخدام السطحات يؤدي ذلك إلى الإضرار بنظام الدفع بشكل كبير قد يكلف آلاف الجنيهات لإصلاحه أو حتى استبداله لاحقًا.

وفى هذه الحالة على السائق تفادي سحب أي سيارة تعمل بنظام الدفع الكلي أو الرباعي أثناء وجود أي من عجلاتها على الأرض، بل يجب طلب أحد الأوناش مخصصة قادرة على حملها بالكامل، أو على الأقل رفع الجزء الخلفي من السيارة على منصة نقل صغيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق