رولز رويس تتحول إلى أغلى بيك آب في الأسواق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت رولز رويس تحويلها إلى بيك آب، والمؤكد هو أن النتيجة ستكون البيك آب الأكثر غلاءً في الأسواق.

والجدير بالذكر أن بريسك ليس الوحيد الذي تساءل عما يمكن أن تكون عليه شاحنة رولز رويس كالينان، حيث يمكننا رؤية بعض الجهود الأخرى في الصور التالية، ولكن التصميم بالأعلى هي الأكثر جاذبية على الرغم من ذلك.

والسبب في ذلك هو حفاظ تصميم بريسك على نسب كالينان الأساسية ولكنه أضاف عناصر تصميمية مميزة، كما قام بزيادة ارتفاع الركوب، ويبدو محيط النافذة أكثر سمكا من الطراز الواقعي وله مظهر غير لامع بدلًا من الكروم، وتمتاز الجنوط بزخرفة أنيقة من وهي ترك أحد محاور الجنوط باللون الفضي بينما الباقين باللون الأسود، في حين أن مشتت الهواء الخلفي يجعل الشاحنة تبدو رياضية بدلًا من التركيز على الفخامة.

وتبدو قاعدة العجلات بالتأكيد أطول من كالينان الحالية، والذي يظهر بوضوح بالنظر إلى المسافة الأكبر بين الباب الخلفي والعجلات الخلفية، ويساعد هذا التغيير في جعل السيارة تحصل على نسب أكثر دقة، حيث تم وضع المحور الخلفي في وسط الصندوق الخلفي بدلًا من خلف الأبواب مباشرة.

والمؤكد أنه إذا كشفت رولز رويس عن سيارة بيك آب كالينان، فستحصل على مبيعات جيدة بالفعل، ومع ذلك، فإن هذا الاحتمال يبدو مستحيلا عمليا، فالشركة تواجه ما يكفيها من التحديات لمواكبة الطلب على الكروس أوفر، ويعمل المصنع بكامل طاقته من أجل تلبية الطلبات حتى بعد إضافة 200 عامل إذا خطوط الإنتاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق