أخبار عاجلة

تصادم مروع بين 100 سيارة يسفر عن مقتل 5 أشخاص.. صور

تصادم مروع بين 100 سيارة يسفر عن مقتل 5 أشخاص.. صور
تصادم مروع بين 100 سيارة يسفر عن مقتل 5 أشخاص.. صور
وقع أمس حادث تصادم مروع بين أكثر من 100 سيارة بسبب تساقط الجليد علي طريق رئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية وكان الحادث أكثر من مروع ونتج عنه قتلي وضحايا وتهشم السيارات بالكامل. 

ونقلت الوسائل الإخبارية الأمريكية أخبارا عن الحادث ونشرت تقريرا يفيد بأن تساقط الجليد هو المتهم الأول في تصادم حوالي 100 سيارة في حادث كبير على طريق دالاس فورت وورث شمالي مدينة فورت وورث في ولاية تكساس. 

وكشفت السلطات المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية أن حادث التصادم أسفر عن مقتل 5 أشخاص على الأقل ونقل 36 آخرين إلى المستشفيات، مع إجلاء معظم الأشخاص من المكان لمكان آخر أكثر أمانا. 

وقع الحادث أمس الخميس في الولايات المتحدة الأمريكية، وأسفر عن سقوط عدة ضحايا ومصابين ونقل العشرات إلى كبرى مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من السيارات المتضررة لا تزال على الطريق وقد تستغرق إزالتها عدة أيام بسبب شدة الحادث الذي وصفته وسائل الإعلام الأمريكية بالبشع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 5 آلاف جنيه ارتفاعًا في أسعار فولكس فاجن "باسات" موديل 2021 بمصر