ساويرس يبدي إعجابه بسيارة "سكودا كودياك"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ظهر المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصري، مؤسس حزب المصريين الأحرار، بشكل رياضي، خلال التقاطه صورة بجانب سيارة سكودا كودياك حمراء اللون، مبديا إعجابه بها.

تعديلات بالتصميم لتحسين مبيعات "سكودا كوياك آر إس" في 2020

وتتميز السيارة التي يبدأ سعرها من 580 ألف جنيه وحتى مليون جنيه على حسب الفئة المختارة، بأنها مزودة بعجلة قيادة مصنوعة من الجلد الفخم، ومساند رأس أمامية، وأخرى خلفية.



كما يمكن التحكم في ارتفاع كرسي السائق، فضلا عن تزويد السيارة بزجاج كهرباء أمامي، وآخر خلفي، ونظام التحكم بلمسة واحدة، كما تحتوى على قفل مركزي للأبواب، وحامل أكواب أمامي، وأماكن تخزين بالأبواب الأمامية.

وتمتلك السيارة تصميما خارجيا مميزا ومرايات جانبية كهربائية، وإشارات بالمرايات الجانبية، وفوانيس ضباب أمامية، وفوانيس ضباب خلفية، كما تمتلك مصابيح أمامية LED، وتحكم بالمصابيح الأمامية.

ومن مميزات الأمان بالسيارة، حيث تعمل بنظام فرامل ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، وصوت تنبيهي في حالة عدم غلق السيارة، والنظام الذكي للركن، وكاميرا خلفية، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق، ووسائد هوائية للراكب الأمامى، بجانب حزام أمان خلفي.

والسيارة قادرة على استيعاب 7 ركاب، وتعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1.4 لتر ومزود بشاحن تربو، وقوة 150 حصان، وعزم دوران 250 نيوتن.متر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق