الممثل داني تريجو ينقذ طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة قبل اصطدامها بسيارة ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أنقذ الممثل الشهير داني تريجو، طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، أثناء تدحرج سيارة في سيلمار بولاية كاليفورنيا، حيث زحف هو وامرأة من المارة في السيارة المقلوبة، وكانت المرأة قادرة على تخليص الطفلة من القيود حوله، في حين سحب تريجو الطفلة من السيارة، وفقًا لشبكة "سي إن إن".

بالفيديو.. ممثل الأكشن دانى تريجو يروج لسيارة «دودج»

وقال تريجو لـ"KABC News" إنه قد أصيب بالذعر، وبعد ذلك قرر المساعدة، لذلك بدأ بالصراخ ومن ثم استخدام العضلات لإنقاذ من يمكن إنقاذهم في هذا الحادث المؤسف وإبعادهم بعيدًا عن موقع الحادث.

وقام تريجو بإنقاذها من السيارة المقلوبة، فقد كان عليها الانتظار رأسًا على عقب في السيارة حتى يتمكن رجال الإطفاء من إطلاق سراحها، وفي المجمل، اضطر ثلاثة أشخاص من هذا الحادث إلى الذهاب إلى المستشفى، لكن لم يصب أحد بجروح خطيرة.

وقال تريجو KABC News إنه يعتقد أن السيارة الأخرى قد تجاوزت الإشارة الحمراء واصطدمت بسيارة بها سائقها والصبي الصغير وجدته، وأضاف أن كل شيء جيد حدث له هو مباشرة لمساعدته للأشخاص الآخرين.

جدير بالذكر أن تريجو يعمل منذ 1985 وظهر في مئات الأدوار، وقام بالعديد من أدوار الشر الصعبة، لكنه توسع أيضًا في تمثيل أدوار كوميدية أكثر في العديد من الأفلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق