اشتعال النيران في سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اشتعلت النيران في سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون لسبب غير معروف، والذي من المرجح أن يكون عطلًا ميكانيكيًا.. هذه السيارة احترقت لبضعة دقائق حتى تم إطفاء النيران بها، وبحلول ذلك الوقت، تعسر الأمر لإنقاذ السيارة ذات قوة 804 أحصنة و1،044 نيوتن.متر من عزم الدوران.

هينيسي تعدل سيارات دودج تشالنجر SRT هيلكات (فيديو)


ووقع هذا الحريق في Milan Dragway بالقرب من آن أربور بولاية ميشيجان الأمريكية، ويبدأ الفيديو مع في الممرات تستعد للاشتراك في سباقات التسارع، وتبدأ ديمون هذه بالاستعراض وإصدار بعض الأدخنة البيضاء استعدادًا للسباق.

وانتشر الحريق بسرعة من الباب الجانبي من ناحية السائق إلى السيارة، وعلى الفور، أتى مسئول مع طفاية حريق، ولكن بعد ذلك حدث شيء غير معتاد، وهو أن السيارة لم تتوقف عن العمل، وحينها أخبر المسئول مالك السيارة بإيقاف المحرك ولكن النيران كانت قد ازدادت حينها والسائق قد ترجل من السيارة.


واستمر الحريق في الانتشار ووقف المالك بعيدًا عن السيارة، حتى أن أحدهم ذكره بأنه ليس لديه تأمين يغطي السيارة عندما تكون في سباقات التسارع، وبشكل أساسي، كان السائق والمسئولون يتجادلون في حين أن ديمون استمرت في الاحتراق، واستغرق الأمر عدة دقائق حتى عاد المسئول لمحاولة إطفاء الحريق، وهذه المرة انضم إليه آخرون، حتى وصلت شاحنة إطفاء الحرائق بالمياه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق