تعرف على التي تسرق محركاتها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتصدر دودج تشارجر وتشالنجر، قائمة التي يحتمل أن تُسرق، وذلك وفقًا لمعهد HLDI، وفي الواقع، هذه السيارات تحصل على معدلات سرقة أكثر بخمسة أضعاف من المتوسط مقارنة بطراز عام 2016-2018.

وقال مات مور، نائب رئيس HLDI، إن الموديلات التي يُحتمل أن تُسرق تميل إلى أن تكون قوية أو باهظة الثمن أو صغيرة، وسرقة السيارات تعد جريمة بالفعل، وأفضل طريقة لمعالجة المشكلة هو زيادة مزايا الأمان على جميع السيارات.

هينيسي تعدل سيارات دودج تشالنجر SRT هيلكات (فيديو)

يذكر أن دودج تشارجر مع محرك V8 هيمي تتربع على رأس القائمة، تليها تشالنجر SRT هيلكات، وتعد انفنيتي Q50 متوسطة الحجم إحدى السيارات في المراكز الخمسة الأولى، حيث تحتل المركز الثالث، وتحاط فعليًا بالسيارات الكبيرة التي تعمل بمحرك V8، ويذهب المركز الرابع أيضًا إلى إنفنيتي، وهذه المرة مع سيارة الـ SUV كاملة الحجم QX80، وفي المركز الخامس تقع GMC سييرا 1500 كرو كاب.

وعلى الطرف الآخر من القائمة، تعد BMW الفئة الثالثة أقل السيارات تعرضًا للسرقة، تليها سيارتان من تيسلا وهما موديل S وموديل X، في حين أن HLDI يقول أن معدل سرقة السيارات الكهربائية منخفض بسبب أنها تكون متوقفة داخل المباني أو بالقرب منها لأغراض الشحن، وتستكمل سيارتي شيفروليه إكوينوكس وبويك إنكور قائمة الخمس سيارات الأقل تعرضًا للسرقة.

وفي القائمة، نظر المعهد في مطالبات التأمين المتعلقة بالسرقة، ومن الناحية النظرية، يؤدي ذلك إلى إزالة عمليات السرقة الجزئية لأجزاء السيارات مثل العجلات، على الرغم من أن سرقة المركبات يعد أقل في الخسائر في بعض الأحيان، حيث يمكن استردادها بأقل ضرر ممكن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق