6 طرق لتنظيف مكيف سيارتك بالبخار بـ30 جنيها ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتصاعد من التكييف الخاصة بالسيارات، العديد من الروائح الكريهة، لذلك يتطلب من سائقي تنظيف وتطهير وتعقيم دورة التكييف وإزالة الروائح الكريهة بالبخار وقد يصل تكلفتها إلى 30 جنيها.

يجب يراعى سائقي السيارات، تنظيف مكيف السيارة واتباع العديد من الإرشادات التالية:-

1- استبدال مرشح الهواء الخاص بالنظام، بحيث تحتوي معظم السيارات خاصةً الحديثة منها مرشحًا للهواء يقع داخل المقصورة ويمكن الوصول إليه بسهولة.

أسعار التكييف 2019| أسعار المبردات والتكييف في الأسواق

2- ينصح الرجوع إلى دليل السيارة لتحديد مكان المرشح للقيام بعملية الاستبدال إضافة إلى استبداله مرة أو أكثر سنويًا وذلك حسب كمية الغبار والأتربة في البيئة التي تتواجد بها المركبة.

3- تنظيف فتحات سحب الهواء والتي تقع في مقدمة المقصورة أسفل الزجاج الأمامي، وذلك باستخدام فرشاة الغبار اليدوية.

4- رش فتحات سحب الهواء بإنزيم مطهر خاص لقتل الفطريات التي تنمو داخل نظام التكييف الخاص بالسيارة والذي يسمى قاتل العفن الفطري أو مضاد الجراثيم.

5- رش الإنزيم المطهر داخل جميع فتحات التهوية الخاصة بنظام التكييف.

6- تشغيل السيارة ثم تشغيل مكيف السيارة وضبط المروحة على أقصى درجة، ثم تركها لفترة زمنية تصل إلى عشر دقائق، وبعد ذلك إيقاف تشغيل المكيف مع إبقاء المروحة في وضعية التشغيل لخمس دقائق أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق