مواصفات أسرع سيارة مصفحة في العالم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تستعد شركة AddArmor، المتخصصة في صناعة ، لطرح أسرع سيارة مصفحة في العالم.

وتتميز السيارة المدرعة بسرعة قصوى تبلغ 325 كلم/سا، وهي مبنية على سيارة أودي RS7 سبورتباك التي تم تعديلها بواسطة AddArmor.

وتم تزويد الطراز بنظام APR Plus Stage II الذي يُمكن محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لتر من إنتاج 760 حصان و1،085 نيوتن.متر من عزم الدوران، وهذا يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في 2.9 ثانية فقط.

واستخدمت AddArmor درعا مستخدم من أنسجة البولي كربونات أقوى بعشر مرات من الفولاذ الباليستي مع وزن أقل بنسبة 60%، كما قامت الشركة أيضًا بتثبيت نوافذ خاصة وهي عبارة عن مزيج متعدد الطبقات من الزجاج الباليستي والبولي كربونات.

وأضافت الدروع أقل من 91 كيلوجرام إلى وزن المركبة والتي توفر للركاب مستويات حماية أوروبية B4، وهذا يتيح للسيارة حماية الركاب من نيران الأسلحة الصغيرة بما في ذلك طلقات.44 ماجنوم.

واضافت AddArmor، مجموعة متنوعة من الإجراءات المضادة، حيث تشمل مزايا رئيسية مثل موزعات رذاذ الفلفل، وساتر دخاني مخصص ومدفع صوتي، كما يشتمل الطراز أيضًا على مصابيح عالية الإضاءة مستوحاة من الطائرات وإطارات مسطحة ومقابض أبواب مكهربة، والتي توفر صدمة كهربائية مشابهة لمسدسات الصعق.

شيفروليه تختبر السيارة كورفيت ذات المحرك الوسطي (فيديو)

وتحتوي السيارة أيضًا على نظام للكشف عن الألغام والمتفجرات، وكاميرا للرؤية الليلية بزاوية 360 درجة، ووحدة الكشف عن الغازات السامة مع الأقنعة الواقية من الغازات وخزانات الهواء للتزود بالهواء النقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق