دعم سيارة رنج روفر 2020 بمحرك 6 سلندر هجين سعة 3 لترات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
توفرت سيارة رنج روفر 2020 بمحرك 6 سلندر هجين سعة 3 لتر، ومع أكثر فعالية في استهلاك الوقود، وهذا المحرك يولد قوة 395 حصان و550 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.3 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 225 كم/س.

وبإضافة تقنية الشحن الفائق الكهربائية التي توفر دفعة فورية خلال 0.5 ثانية إلى 65،000 دورة في الدقيقة، فإن المحرك يعطي نتائج مذهلة لعزم الدوران، مقارنة بالمحركات ذات السعة الأكبر، والسبب الترابط بين تقنية الشحن الفائق الكهربائي والتيربو، مما يزيل أي تباطؤ وتأخر في عمله، ويزيد من الطاقة بمساعدة نظام الصمام المتغير باستمرار عبر مساعدة المحرك على استيعاب الهواء بأقصى فعالية ممكنة، وتوفير الوقود وتقليل الانبعاثات.

وهذه التقنيات التي يحتويها محرك Inginium هي جزء من تقنية القوة المحركة الكهربائية الهجينة الخفيفة MHEV المعدة لتوفير فعالية محسنة، مع استهلاك وقود يبلغ 9.3 لتر من أجل قطع مسافة 100 كم، وهي خطوة على طريق زيادة إنتاج الكهربائية من جاكوار لاند روفر.

وهناك محرك كهربائي صغير لتخزين الطاقة المفقودة عند التباطؤ في بطارية 48 فولت، لتستخدم هذه الطاقة في مساعدة المحرك على العمل بكفاءة أعلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق