أرخص 5 سيارات جديدة في

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد شهر مايو الجاري قيام العديد من شركات ووكلاء العلامات التجارية بتخفيض أسعار سياراتها وتعديل القوائم السعرية لبعض ، وذلك في محاولة منها لتحريك سوق البيع في ، إلا أنه بعد هذه التخفيضات لا زالت هناك بعض السيارات ذات ناقل الحركة اليدوي وتُعتبر أسعارها هي الأرخص في السوق.

ولا تتجاوز أسعار هذه السيارات الـ 175 ألف جنيه ولكنها لا تتمتع بوجود ناقل حركة أتوماتيكي ولكن لها مميزات آخرى مثل الصلابة وقوة التحمل.

وسنرصد لكم خلال السطور القادمة أرخص 5 سيارات جديدة في السوق المصري واللاتي ينتموا لعلامات تجارية يابانية وروسية وأمريكية وصينية.
1.سوزوكي ألتو:


تعتبر هذه السيارة اليابانية الهاتشباك الصغيرة أرخص سيارة جديدة في مصر خلال الشهر الجاري، حيث يبلغ السعر الرسمي لها 133.900 جنيه، ومتاحة بفئة واحدة بمحرك 3 اسطوانات 800 سي سي وقوة 47 حصانا وناقل حركة يدوي من 5 سرعات.


2.لادا جرانتا:


يتم تجميع هذه السيارة الروسية ومزودة بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 88 حصانا، وناقل حركة يدوي من 5 سرعات وتأتي بفئة واحدة فقط سعرها 148 ألف بعد التخفيض، لتحتفظ بلقب أرخص سيارة سيدان طراز في مصر خلال الشهر الجاري، وثاني أرخص سيارة بشكل عام.
3.شيفروليه لانوس:


يتواجد من هذه السيارة الأمريكية فئتين ضمن الأرخص في مصر، حيث حصلت على مؤخرا لتُباع الفئة الأولى منها بـ 162.400 جنيه، بينما الفئة الثانية بـ 167.600 جنيه، وكلاهما بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر وقوة 86 حصانا، وتُعتبر الفئة الأولى منها ثاني أرخص سيارة سيدان متاحة في مصر، وثالث أرخص سيارة بشكل عام.
4.هايما M3
تتوفر هذه السيارة الصينية هايما M3 في السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات، ويصل سعرها الرسمي لـ 163.900 جنيه.
5.شيري إنفي
تنتمي لنوعية السيارات السيدان العائلية، وتُتاح هذه السيارة الصينية بفئة واحدة فقط في مصر وسعرها 175 ألف جنيه، ومزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر قوة 109 حصان، وناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق