فورد GT في حلبة جوني بومر بروفينج جراوندز بفلوريدا ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وضعت سيارة فورد GT في حلبة جوني بومر بروفينج جراوندز بولاية فلوريدا، مع وضع هدف واضح في الاعتبار، وهو الانطلاق بأسرع سرعة ممكنة.

وجرى السباق في ، حيث قطعت السيارة مسافة 5.18 كلم على التوالي، ووصلت السيارة الخارقة الكندية إلى سرعة 343 في مسافة 4.35 كلم، وهي مسافة طويلة، وهذا يعتبر أمرًا مخجلًا للشركة المصنعة والتي أعلنت عن السرعة القصوى للجيل الجديد من GT وهو 348 كلم/سا.

يبلغ وزن السيارة 1،385 كجم، وتحصل السيارة على قوة 647 حصان و745 نيوتن.متر من عزم الدوران، من محرك إيكوبوست V6 سعة 3.5 لتر، وتحتاج السيارة إلى أقل من 3 ثوان للتسارع من 0 إلى 96 كلم/سا.

أرقام الأداء هذه قريبة من أرقام طراز لامبورجيني هوراكان، الذي تعمل بمحرك V10 بسعة 5.2 لتر بتنفس طبيعي والتي تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 2.9 ثانية، ومع ذلك، فإن السرعة القصوى للسيارة الإيطالية الخارقة أقل، حيث تبلغ 325 كلم/سا.

تجارب أخرى
الآن، قد تتذكر انطلاق السيارة الجديدة في نفس الحلبة في مناسبتين مختلفتين، ففي إحداهم انطلقت بسرعة قصوى تبلغ 338 كلم/سا، وفي يوم مختلف، قامت بجولة أشار عداد السرعة في النهاية إلى 290 كلم/سا.

وعلى الرغم من ذلك، فإن بوجاتي شيرون هي أفضل سيارة في حلبة فلوريدا، حيث وصلت سرعة السيارة إلى 420 كلم/سا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق