سعرها 212 مليون جنيه.. 3 أكاذيب عن سيارة كريستيانو الأغلى والأسرع في التاريخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سلطت الصحف العالمية الضوء على الشغف الجامح بالسيارات، وخاصة الفاخرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وإمكانية أن يثري مجموعته الشخصية بنموذج فريد وحصري جديد وفقا لتقارير AS، ويصبح كريستيانو رونالدو مالك Bugatti الجديد "La Voiture Noire".و


السيارة بوجاتي الجديدة أحدث طراز قدمته العلامة التجارية الفرنسية المعروفة في معرض جنيف للسيارات الأخير وتعد الأسرع والأقوى والأغلى في التاريخ.
وبمجرد الحديث عن شراء كريستيانو رونالدو للسيارة بوجاتي الجديدة ترددت معلومات خاطئة عنها ترصدها بوابة خلال السطور التالية:

1- 18 مليون دولار ليس سعرها الحقيقي والصحيح أنها تبلغ 12 مليونا و400 ألف دولار، ما يوازي 9.5 ملايين جنيه استرليني أو 11 مليون يورو، بما يعادل 212 مليون و623 ألف جنيه مصري.

2- لم يتأكد شراء كريستيانو رونالدو للسيارة بوجاتي بعد أو حتى حجزها فبحسب كل من شبكة سكاي نيوز وديلي ميل فإن الأمر لم يتخطى معلومات غير المؤكدة أن الدون كريستيانو رونالدو من المحتمل أن يكون المالك الأول لها؛ ومن جانبها أكدت Bugatti على موقعها أن النموذج الفريد الآن لديه مالكًا، لكنها رفضت تحديد هويته رسميًا، ما أثار هذا الجدل.

3- لم يستلم الدون رونالدو السيارة وقيادتها بعد كما أشيع لأن أول إنتاج للسيارة وخروج أول نسخة للبيع يتم في 2021، فإن تأكد حجز رونالدو لها فلن يستلمها قبل عامين.

وتتميز السيارة بوجاتي الجديدة بالتالي:

- أقوى محرك في التاريخ ينتج 1500 حصان.
-أسرع محرك في التاريخ 420 كيلو في الساعة ما يعادل 260 ميل في الساعة.
-محرك W16 بشاحن التوربيني سعته8000 سي سي.
- السيارة مستوحاة من 45 SC Atlantic Atlantic Coupe Aéro.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق