مفتاح سيارة يقترب سعره من ربع مليون جنيه إسترليني

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يتفاخر مشاهير وأثرياء العالم بامتلاك الرياضية والفاخرة، بل إن البعض منهم يهوى امتلاك أسطول من هذه السيارات، وقد أصبح بإمكان هؤلاء المشاهير الآن امتلاك مفاتيح لهذه السيارات تمت صناعتها من مواد نادرة، وتصل قيمة المفتاح الواحد لـ 211.550 إسترليني، ما يعادل شراء منزل في المملكة المتحدة.

وأشارت صحيفة إكسبريس البريطانية، إلى أن السبب الرئيسي لزيادة سعر هذا المفتاح حتى أصبح أغلى مفتاح سيارات في العالم، يعود إلى أنه صُنع بمواد نادرة مأخوذة من نيزك فضائي قديم، وسُمي المفتاح إس 177 فول ميتيورايت سنتوريون.

وتعتبر شركة سنتوريون التي صنعت هذا المفتاح الفريد، من أشهر الشركات في صناعة المفاتيح باهظة الثمن، والتي تبدأ أسعارها من 16 ألف إسترليني، ويزيد سعر المفتاح تدريجيا عند إضافة عدد من المعادن الثمينة والأحجار النادرة.

وقالت الصحيفة إن تلك المفاتيح شوهدت مع عدد من الشخصيات البارزة في المجال الرياضي مثل لاعب ليفربول الإنجليزي دانيال ستوريدج، ولاعب تشيلسي الإنجليزي ديفيد لويز.

وأكدت شركة سنتوريون أن تصنيع كل مفتاح يأخذ نحو 70 ساعة، إضافة إلى أنه يمكن لهذه المفاتيح أن تعمل على سيارات مثل فيراري وبوجاتي وبنتلي ولامبورجيني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق