نيسان تطلق Micra أكثر سيارة اقتصادية في موديلاتها.. فيديو

نيسان تطلق Micra أكثر سيارة اقتصادية في موديلاتها.. فيديو
نيسان تطلق Micra أكثر سيارة اقتصادية في موديلاتها.. فيديو

من المعروف أن السيارة نيسان Micra من أكثر السيارات الصغيرة العملية والإقتصادية في العالم، ولكن هذا النموذج الجديد الذي أطلقته نيسان مؤخرا، من هذه السيارات يتميز بالكثير من الأناقة .

وسنجد أن السيارة جاءت بتعديلات في تصميم الواجهة الأمامية ، وخصوصا مع تصميم مصابيح الضباب ،مع ممتصات الصدمات ، بالإضافة شكل خطوط الإضاءة في المصابيح الخلفية.

أما التعديلات فقد طالت أيضا قمرة السيارة ،وجاء تغيير تصميم مفاتيح التحكم بأنظمة التكييف، مع  تدفئة المقاعد والمقود ، وزودت الواجهة بشاشة لمسية بمقاس 6.75 بوصة ، مع وجود مراقبة محيط السيارة عبر الكاميرات الامامية والخلفية ، وذلك لتسهيل عملية الركن في الأماكن الضيقة .

السيارة تستمد قوتها بمحركات بنزين اقتصادية بسعة 1.6 لتر وعزم 106 أحصنة، وعلب سرعة ميكانيكية بـ 5 سرعات، وعلب أوتوماتيكية بأربع سرعات ،كما حصلت السيارة على مقاعد بتصميم جديد بالإضافة نظام مولتيميديا ، وقادرة على الاتصال مع الهواتف Android Auto و Apple CarPlay.

بالنسبة لوسائل الأمان فحصلت السيارة على 6 وسائد أمان هوائية من أجل حماية الركاب ، بالإضافة إلى أنظمة جديدة للتحكم بإضاءة واجهة القيادة ،مع نظام الحفاظ على المسار على الطرقات السريعة، ونظام فرملة تلقائية لتفادي الحوادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعرها 60 ألف جنيه مواصفات فيات باليو 2006| صور
التالى 5 آلاف جنيه ارتفاعًا في أسعار فولكس فاجن "باسات" موديل 2021 بمصر