لحظة اقتحام سيارة مركزا ترفيهيا ومقتل امرأة ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أسفر حادث مروع عن مقتل امرأة وإصابة عدد من الأشخاص، عندما اقتحمت سيارة دفع رباعى مركز ترفيهي في بلدة كارمونا في مقاطعة كافيت في الفلبين.

أظهر مقطع الفيديو الذي وثقته المراقبة، وجود مجموعة من النساء داخل المركز الترفيهي وفجأة اقتحمت سيارة دفع رباعى المكان ودهست العديد من الموجودين بالداخل.

وحددت الشرطة المرأة التي لقيت مصرعها وتدعى رولين سارتيل، 22 سنة.

ووفقا لموقع لايف ليك، قال محقق القضية مارلون راميريز إن المشتبه به، روزندو ماموكود، 66 عامًا، وُجهت إليه تهم غير متعمدة أدت إلى القتل والأضرار في الممتلكات.

في مقابلة عبر الهاتف، قال راميريز إن ماموكود ادعى إيقاف سيارته، وهي ميتسوبيشي مونتيرو، في ساحة انتظار في سوبر ماركت، ولكن ضغط على البنزين بالخطأ مما تسبب في اقتحامها المؤسسة.

اصطدمت السيارة بمركز ترفيهي للأطفال، حيث صادف سارتييل مع رعاة آخرين، معظمهم من الأطفال.

تعرفت الشرطة على المصابين، وهم ميرنا دكتور، 51 عامًا، نينا ماري موريلو (27 عاما)، غلينيس جيانان 40، جينكي اوبورزا (27 عاما)، رالف اوبورزا، فلورابل مدينا، مارك انتوني جونزاليس، مارك ليو ايس جونزاليس جاز لانو، كيان لورا سارتيل، وإيما هونساي.

وقال راميريز: إن الضحايا خرجوا من المستشفى بعد تلقيهم العلاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق